Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/08/2010 G Issue 13821
الأحد 20 شعبان 1431   العدد  13821
 
أمير عسير يشهد ختام فعاليات خيمة أبها الدعوية

 

أبها - عبد الله الهاجري

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية مساء أمس الأول الحفل الختامي لفعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية بمدينة أبها.

وفي الحفل الخطابي ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف الدكتور عبد الله الحميد كلمة أشار فيها إلى أن هذه الخيمة قد حققت نجاحات تتمثل في نشر الفكر الوسطي بين شرائح المجتمع وقد وتم ذلك عن طريق المحاضرات التوعوية والمعارض والأمسيات الثقافية، إضافة إلى نشر ثقافة التطوع وفق منهجية واضحة. تلا ذلك كلمة مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها الدكتور عبد الله الشهراني الذي ذكر فيها أن خيمة أبها السياحية الدعوية لهذا العام أقيمت على مساحة ألفي متر مربع واحتوت على عدد كبير من الفاعليات والمعارض التوعوية التي تستهدف جميع فئات المجتمع، حيث تم تقديم أكثر من ألفي فعالية في هذا المخيم خلال الأيام الماضية وقد بلغ عدد زوار المخيم منذ افتتاحه أكثر من مئتي ألف زائر من كافة فئات المجتمع سواء مخيم الشباب أو المخيم النسائي.

إلى ذلك ألقى الشاعر الدكتور محمد العمري قصيدة شعرية.

بعد ذلك شاهد الجميع العرض المرئي الذي استعرض كل ما يُقام داخل المخيم منذ إقامته وحتى اختتامه، ثم تم تكريم الجهات الراعية للخيمة وعدد من الإدارات الحكومية والشخصيات الداعمة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد