Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/08/2010 G Issue 13821
الأحد 20 شعبان 1431   العدد  13821
 
سقوط مانشستر يونايتد أمام غوادالاخارا وتشيتشاريتو يسجل في مرمى فريقه الجديد

 

سقط مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام تشيفاس غودالاخارا المكسيكي 2 - 3 في مباراة ودية في كرة القدم بمناسبة افتتاح ملعب الأخير «استاديو أومنيلايف» أمس الأول الجمعة. وسجل للفائز خافيير هرنانديز «تشيتشاريتو» (8) وأدولفو باوتيستا (38) وهكتور رينوسو،(59) وليونايتد كريس سمولينغ (9) والبرتغالٍ ناني.(80) وتابع المباراة 45 ألف متفرج على الملعب الجديد لتشيفاس الذي كلف بناؤه 150 مليون دولار أميركي. وكان المكسيكي خافيير هرنانديز «تشيتشاريتو» المنتقل من تشيفاس إلى مانشستر يونايتد حديثًا، نجم المباراة، إذ خاض أول 45 دقيقة مع فريقه القديم مسجلاً هدف المباراة الأول في الدقيقة الثامنة، بتسديدة يسارية جميلة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لمرمى الحارس البولندي توماس كوتشاك، قبل أن يخوض الشوط الثاني مع فريقه الجديد يونايتد.

وعادل كريس سمولينغ ليونايتد بعد دقيقة واحدة بكرة رأسية اثر ضربة ركنية، لكن أدولفو باوتيستا منح تشيفاس التقدم اثر ضربة حرة عجز دفاع «الشياطين الحمر» عن تشتيتها(38).

وعزز هكتور رينوسو الفارق بكرة رأسية جميلة من داخل المنطقة، (59) وقبل عشر دقائق على النهاية قلص البرتغالٍ ناني الفارق بتسديدة أرضية، ليفوز صاحب الأرض في المباراة بنتيجة 3 - 2 ولعب يونايتد مرة جديدة من دون نجم هجومه الدولي واين روني.

وكان مانشستر يونايتد أنهى جولته الأمريكية الشمالية بفوز عريض على نجوم الدوري الأمريكي 5 - 2 الأربعاء، وذلك بعد فوزه على سلتيك الاسكتلندي 3 - 1 وفيلادلفيا يونيون الأمريكي 1 - صفر وخسارته أمام كانساس يونايتد الأمريكي 1 - 2.

يذكر أن مانشستر الذي تنازل الموسم الماضي عن لقب بطل الدوري المحلي لمصلحة تشلسي، يفتتح موسمه الجديد في 16 أغسطس المقبل في مواجهة ضيفه نيوكاسل العائد مجددًا إلى دوري الأضواء بعد موسم واحد في الدرجة الأولى، علمًا أن فريق «الشياطين الحمر» سيواجه تشلسي في الثامن من الشهر المقبل في مباراة درع المجتمع التقليدية على ملعب ويمبلي في لندن.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد