Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/08/2010 G Issue 13821
الأحد 20 شعبان 1431   العدد  13821
 
فواصل

 

دخول بعض المراهقين لأرض الملعب في بطولة النخبة يتطلب من اللجنة المنظمة اتخاذ إجراءات صارمة في المباريات القادمة لضمان عدم تكرار تلك الحالات المسيئة وغير الحضارية.

نتائج منتخبنا للشباب في بطولة الصداقة بالطائف وبطولة الخليج بقطر غير مشجعة إطلاقاً ولا تدعو للتفاؤل بتحقيق نتائج جيدة في بطولة آسيا القادمة.

بعد قرب انفراج أزمة محمد نور ظهرت على السطح الاتحادي بوادر أزمة جديدة مع اللاعب نايف هزازي الذي قيل إنه تلقى عرضاً من أشبيلية الإسباني بستة ملايين يورو..!! وأكثر ما تخشاه الإدارة الاتحادية أن يكون هذا العرض غير جاد وأن وراءه نفس الأطراف التي أثارت مشكلة محمد نور.

ربما يكون الطبيب الهلالي الذي رفض تجديد عقده هو أول المغادرين إلى المملكة المغربية من أعضاء الجهاز الفني والطبي التابع لجيريتس.

أضاع اللاعب عبدالرحمن القحطاني فرصة ثمينة للتسجيل في مباراة فريقه التجريبية أمام لاتسيو الإيطالي وقال إنه أضاع فرصة العمر..!! ومثلما لم يوفق القحطاني في التعامل مع تلك الفرصة فهو أيضاً لم يوفق في هذا التصريح. فالفرصة كانت في مباراة ودية وتجريبية وليست فرصة عمر.. ويجب عليه أن ينظر للأمام فالقادم أهم وأجمل.

في مباراة الهلال والوداد المغربي في بطولة النخبة كانت أصوات المشجعين المغاربة الذين لا يتجاوز عددهم العشرة أقوى في التلفزيون من أصوات عشرين ألف مشجع هلالي غصت بهم مدرجات ملعب المحالة..!! فقد كان واضحاً أن اللواقط والميكروفونات الخاصة بالناقل الحصري قد تجمعت بجانب المشجعين المغاربة.

فريق النصر الذي سيعود من معسكره الأوروبي الثلاثاء القادم سجل اسمه كأفضل فريق سعودي أقام معسكراً إعدادياً هذا الموسم حيث ظهر خلال مبارياته التجريبية بشكل رائع ومنظم خصوصاً وأن الفرق التي لعب معها تعد من فرق المقدمة الإيطالية أمثال جوفنتوس وباري ولا تسيو.

مافعله بعض لاعبي الفريق المغربي بعد خسارتهم من الهلال خصوصاً ذلك اللاعب الذي بصق على الجماهير لا يليق بضيوف حظوا بكل حفاوة وتقدير وكان ينتظر منهم المساهمة في إنجاح البطولة فنياً وسلوكياً خصوصاً وأنها بطولة ودية الهدف منها تنشيط السياحة في المنطقة وليس الفوز بلقب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد