Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/08/2010 G Issue 13821
الأحد 20 شعبان 1431   العدد  13821
 
تتويج الفائزين في البطولة العربية للاسكواش

 

تتويج الفائزين في البطولة العربية للاسكواش توج رئيس الاتحاد السعودي للاسكواش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة العربية الثانية والعشرين للاسكواش للعمومي والناشئين تحت سن 17 - 13 سنة طارق بن محمد التميمي ورئيس الاتحاد العربي للاسكواش عاصم خليفة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة العربية الثانية والعشرين للاسكواش للعمومي والناشئين تحت 17-13سنة التي اختتمت الليلة الماضية بالرياض.

وشارك في البطولة منتخبات كل من الأردن والسعودية والسودان والعراق وفلسطين وقطر والكويت ومصر. ونقل رئيس الاتحاد السعودي للاسكواش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة طارق بن محمد التميمي في كلمة له تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل للمنتخبات واللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقتي الفرق والفردي في البطولة.

ونوه التميمي بالدعم والاهتمام الذي وجدته البطولة من سموهما الذي كان له الأثر الايجابي في إنجاح البطولة وظهورها بالمظهر المشرف. وقدم شكره للرئاسة العامة لرعاية الشباب والجهات ذات العلاقة على الجهود التي قدمت وأسهمت في إنجاح البطولة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد