Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/08/2010 G Issue 13821
الأحد 20 شعبان 1431   العدد  13821
 
فيما يلاعب الأولمبي الأكاديمية
غياب كماتشو وسلامة تفاريس تضعه احتياطيا والمولد يواصل برنامجه التأهيلي بالرياض

 

كتب - سامي اليوسف

تأكد غياب اللاعب البرازيلي كماتشو عن مواجهة فريق الشباب الليلة مع فريق بولونيا الايطالي في الجولة الثانية من بطولة النخبة الدولية الثالثة لكرة القدم، وينتظر الجهاز الفني نتائج الكشف الطبي الذي أجراه، والذي من المتوقع ان يؤكد سلامته. فيما أكد فحص الأشعة للمدافع البرازيلي تفاريس سلامته من الإصابة، وربما يستعين به المدير الفني للفريق المدرب جورج فوساتي في مباراة الليلة. وفي سياق متصل، تواجد أمس في تدريبات الفريق الأولمبي المدافع زيد المولد لاستكمال برنامج التأهيلي. في الوقت الذي يواصل فيه المهاجم عبدالعزيز اليوسف برنامجه العلاجي على خلفية الإصابة التي تعرض لها في مباراة الشباب وأفريكا سبورت، والتي تم تشخيصها على أنها التواء شديد في كاحل القدم.

وكان الفريق قد تدرب عصر أمس على ملعب نادي ضمك، وأجرى المدرب فوساتي مناورة ترفيهية شارك فيها أفراد الجهازين الاداري والفني انتهت بالتعادل (4-4) حيث لعبت مجموعة المدرب فوساتي، ومدير الفريق خالد المعجل، والاداري سالم سرور ضد مجموعة مدرب اللياقة، واختصاصي العلاج الطبيعي بمشاركة اللاعبين.

وفي شأن شبابي آخر، يلعب الفريق الأولمبي لكرة القدم أولى مبارياته الودية مساء اليوم على الملعب الرديف امام فريق الأكاديمية، وهي المباراة التي طلبها الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الأرجواني المدرب خوان جاسنتو رودريقز، ومساعده مواطنه سبيستيان فارقاس للوقوف عن كثب على مستويات اللاعبين. وكان مران الأمس قد ارتكز على تطبيق بعض الجمل التكتيكية الهجومية التي تعتمد على السرعة. وحضر المران الأمين العام للنادي عبدالله القريني.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد