Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/08/2010 G Issue 13821
الأحد 20 شعبان 1431   العدد  13821
 
الحسيني منسق الإعلام المحلي بلجنة آسيا2011 لـ«الجزيرة»:
إقبال متزايد لشراء التذاكر عبر الإنترنت وهناك مفاجآت عديدة للجماهير الرياضية

 

الجزيرة - تركي الفهيد

في حديث خاص «للجزيرة « ذكر السيد خليفة الحسيني منسق الإعلام المحلي باللجنة المنظمة المحلية لبطولة آسيا2011 والمقامة بقطر يناير القادم: إن تدشين اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا 2011 عبرالموقع الإلكتروني الخاص بشراء التذاكر عبر الإنترنت جاء بعد دراسات مستفيضة، حيث إنها طريقة مثالية متبعة في أغلب البطولات العالمية.

وإنه تم استحداث ألوان مختلفة للتذاكر وهذا يتم لأول مرة على مستوى العالم، بحيث يرمز لون التذكرة إلى الملعب الذي ستقام عليه المباراة. وسيتم وضع الإعلانات الإرشادية الملونة قبل البطولة مباشرة ترمز للملاعب التي ستقام عليها مباريات البطولة في مختلف مناطق وشوارع الدوحة من أجهل تسهيل الوصول للملاعب.

وأضاف الحسيني: إن اللجنة سعت مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على توفير خدمة شراء التذاكر عبر الإنترنت قبل انطلاق البطولة رسمياً بما يقارب الستة أشهر، من أجل إتاحة فرصة أكبر للجماهير لحجز تذاكر البطولة مبكراً والاستفادة من الخيارات التي يوفرها الموقع وستقوم عمليات البيع الإلكتروني بتسهيل عملية البيع.

وأكد الحسيني على أنه منذ أن تم التدشين رسمياً فإن الجهة المسؤولة ترفع تقاريرها يومياً والتي تؤكد على الإقبال المتزايد في شراء تذاكر البطولة، فقد بيعت 250 تذكرة من مختلف الفئات في أول نصف ساعة من انطلاق الموقع مما يعد مؤشراً جيداً على إقبال الجماهير.

وقد أوضح الحسيني أنه تم الإعداد مع الراعي الرسمي باقة خاصة للجماهير من خارج قطر تشمل تذاكر الطيران والمباريات وجولات سياحية داخل البلاد والإقامة في الفنادق كما أننا نسعى إلى إشراك كافة أفراد العائلة من أجل الاستمتاع بالأجواء والفعاليات والبرامج المصاحبة للبطولة والتي ستحوي مفاجآت عديدة للجماهير.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد