Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/08/2010 G Issue 13823
الثلاثاء 22 شعبان 1431   العدد  13823
 
تنفيذاً لإستراتيجية استقطاب الكفاءات العالمية
د. الرشيد ينضم للكفاءات الطبية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

 

انضم لكفاءات مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان أحد أكثر الأطباء خبرة وتمرساً في مجال جراحة الأطفال حديثي الولادة والمسالك البولية وهو الدكتور خالد الرشيد استشاري جراحة الأطفال والمسالك البولية وحديثي الولادة والحاصل على الزمالة البريطانية.

الدكتور الرشيد لديه خبرة تزيد عن 30 عاماً في مستشفيات بريطانيا وإيرلندا والسعودية؛ حيث عمل في بريطانيا بمستشفىuniversity Cambridge، وكذلك مستشفى addenbrookes Hospital، إضافة إلى ذلك فقد عمل فترة في إيرلندا في مستشفيات عديدة منها مستشفى children hospital university، وأيضاً مستشفى our lady›s children hospital، فيما استمر يعمل كاستشاري جراحة عامة للأطفال حديثي الولادة بالمستشفى العسكري بالسعودية لمدة تجاوزت 11 عاماً.

والدكتور خالد الرشيد يعالج جميع حالات الجراحة المتعلقة بالأطفال حديثي الولادة، ومشاكل المعدة والأمعاء والجهاز الهضمي وتجري عمليات الفتق والختان، إضافة إلى تخصصه الدقيق في جراحات المسالك البولية عند الأطفال حيث لديه خبرة واسعة في جراحات الخصية والمثانة والكلية عند الأطفال.

وقد شارك استشاري الجراحة العامة لحديثي الولادة في عدد من المؤتمرات الطبية العالمية، وساهم في عمل العديد من الأبحاث المنشورة في الدوريات الطبية المتخصصة. ويأتي انضمام الدكتور خالد الرشيد لمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان تجسيداً لتنفيذ إستراتيجية مجموعة د . سليمان الحبيب المتمثلة في ضرورة استقطاب الكفاءات العالمية ذوي الخبرات الطويلة والمؤهلة تاهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات لتقديم رعاية صحية ترقى لتطلعات مراجعيها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد