Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/08/2010 G Issue 13823
الثلاثاء 22 شعبان 1431   العدد  13823
 
جامعة الملك فيصل تعلن قبول دفعات جديدة

 

الأحساء - محمد النجادي:

استقبل مدير جامعة الملك فيصل الأستاذ الدكتور يوسف الجندان جمهوراً من المواطنين الراغبين في مراجعته حول طلبات القبول، وذلك بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد العمير، وعميد القبول والتسجيل الدكتور محمد الفريدان، ووكيل العمادة الدكتور ثنيان الثنيان، ومساعد الوكيل المحاضر محمد الحنيف.

والجدير بالذكر أن عمادة القبول والتسجيل قد خصصت مكتباً دائماً لعلاقات القبول يعنى باستقبال المراجعين، وتيسير أمور معاملاتهم.

وكشف عميد القبول والتسجيل انه تم مساء الأحد الماضي إعلان الدفعة الثالثة للطلاب المقبولين في كليات الطب والصيدلة الإكلينية والحاسب الآلي والهندسة، والدفعة الثانية للطالبات المقبولات في كليات الطب والصيدلة الإكلينيكية والحاسب الآلي، والدفعة الأولى للطلاب والطالبات المقبولات في باقي الكليات.

وأكد الفريدان أنه حرصاً على الشفافية فسوف يتم أيضا الإعلان عن النسب الموزونة الدنيا لمن تم قبولهم في جميع الكليات، ودعا جميع المقبولين إلى سرعة إرسال أوراقهم عن طريق البريد الممتاز، لافتا إلى أن آخر موعد هو نهاية دوام يوم الخميس القادم، ونبّه إلى أن الطلاب والطالبات الذين لم تظهر أسماؤهم عليهم القيام بتنشيط طلب القبول من خلال البوابة الإلكترونية حتى يتمكنوا من دخول المنافسة على القبول، وقال إنه تم فتح إمكانية التنشيط يوم الأحد الماضي ويستمر حتى نهاية دوام اليوم الثلاثاء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد