Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/08/2010 G Issue 13823
الثلاثاء 22 شعبان 1431   العدد  13823
 
منتخب الشباب اليمني ينهي معسكره الإعدادي في تونس

 

اليمن - الجزيرة - منصور الدبعي

أنهى منتخب الشباب اليمني لكرة القدم معسكره الإعدادي الخارجي الأول في تونس عائدا إلى أرض الوطن اليوم بعد أن خاض معسكرا خارجيا في تونس استمر 20 يوماً عمل خلالها الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة المدرب المحلي سامي نعاش على رفع معدل اللياقة البدنية والتمارين القوية إضافة إلى تنفيذ العديد من الجمل التكتيكية والألعاب الفنية وكذلك تجربة عدد كبير من اللاعبين تمهيدا لاختيار التشكيلة الأنسب والأفضل التي ستشارك في نهائيات آسيا للشباب في أكتوبر القادم في مدينة زيبو الصينية.

وأجرى المنتخب اليمني للشباب في تونس عددا من المباريات الودية حيث كسب الصفاقسي التونسي بهدفين وحمام الأنف بهدفين مقابل هدف وخسر في اللقاء الأخير أمام الملعب التونسي بهدف جاء من ضربة جزاء.

وقال مدرب المنتخب اليمني سامي نعاش لوسائل الإعلام عقب العودة: إن معسكر تونس كان مفيدا من الناحية الفنية للاعبي المنتخب ونحتاج الآن لعدد كبير من المباريات الدولية الودية وستكون واحدة منها مع المنتخب السعودي للشباب يجري الترتيب لها حاليا.

وأكد على أنه تعرّف عن قرب على مستويات اللاعبين وجاهزيتهم، وعمل على تكثيف المحاضرات النظرية للاعبي المنتخب ليكونوا مستعدين لأجواء البطولة من الآن.

مؤكدا أنه لا توجد إصابات حاليا بصفوف المنتخب. وسيحاول الوصول للتشكيلة عقب العودة من المشاركة في دورة دولية ودية بالصين خلال الأيام القادمة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد