Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/08/2010 G Issue 13823
الثلاثاء 22 شعبان 1431   العدد  13823
 
في أولى مفاجآت بطولة الخليج الثانية عشرة للشباب
منتخب عمان أحدث المفاجأة وتغلب على أخضر الطائرة

 

نيابة عن الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رعى محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز يوم أمس الأول الأحد افتتاح بطولة الخليج الـ 12 للشباب لكرة الطائرة على صالة رعاية الشباب بمدينة جدة؛ حيث افتتحت البطولة بآيات من القران الكريم وبعدها إلقاء رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة إبراهيم القصير كلمة ترحيبية بالضيوف وبعدها ألقى يوسف الصباح رئيس اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج كلمته وتم بعد ذلك رفع علم البطولة... ثم أعلن راعي افتتاح البطولة ومن ثم أقيم لقاء منتخب السعودية أمام منتخب عمان.

الطائرة السعودية تسقط بشكل غريب

سقطت الطائرة السعودية بخسارتها أمام منتخب عمان الذي أحدث مفاجأة كبيرة بفوزه الكبير بعد أن كانت الترشيحات تنصب للمنتخب السعودي الذي خيب لاعبوه الآمال بعد المستوى غير المتوقع بعد أن خسروا الشوط الأول بنتيجة 25-20 وفي الشوط الثاني تحسن مستوى الأخضر قليلا ليحقق التعادل بنتيجة 19-25 وتوقع الجميع عودة الأخضر لتقديم الأفضل إلا أنه سقط بنتيجة 25 - 21 وفي الشوط الرابع واصل الأخضر إخفاقه بعد أن تقدم منتخب عمان بنتيجة 5 -0 مع بداية الشوط لينهي اللقاء بنتيجة كبيرة 25-23.

قطر تفوز والكويت تسحق الإمارات

وكان المنتخب القطري قد حقق فوزا مستحقًّا على منتخب البحرين بنتيجة 3-1 الأشواط 25- 21 و16-25 و18-25 و18-25 حيث سيطر منتخب قطر على الأشواط الثلاث الأخيرة بعد أن خسر الشوط الأول إذ قدم لاعبوه عرضا مميزا أثبتوا من خلاله استعدادهم للبطولة، وهددوا من خلال مستواهم المنتخبات الأخرى التي تابعت اللقاء بكل دقة وقامت بتسجيل الملاحظات.

كما حقق منتخب الكويت فوزا مستحقا على منتخب الإمارات بنتيجة 3-0 حيث انتهت الأشواط بنتائج 25-17و 25-13 و 25-20 بعد لقاء شهد سيطرة كاملة لمنتخب الكويت الذي كان حريصا على تحقيق الفوز للمنافسة على لقب البطولة.

يعقوب: نتمنى البطولة

أكد مدرب فريق الكويت سعد يعقوب السعد على أن فريقه نال الفوز بكل استحقاق، وقال: نحن بصراحة حريصون على تحقيق هذه البطولة رغم المنافسة القوية التي سنجدها بلاشك من المنتخبات الخليجية الأخرى التي تبحث في نفس الوقت عن هذه البطولة، وأعتقد أن المنافسات سوف تشتد خلال اللقاءات المقبلة، ونتمنى التوفيق لجميع المنتخبات من أجل أن نقدم كرة جميلة لعشاق الطائرة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد