Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/08/2010 G Issue 13823
الثلاثاء 22 شعبان 1431   العدد  13823
 
رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري يؤكد ضرورة الحفاظ على العلاقات الطيبة مع الأندية المصرية

 

شدد محند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم على ضرورة الحفاظ على العلاقات الطيبة مع الأندية المصرية. وقال حناشي: «تجمعنا علاقات طيبة مع الأندية المصرية سواء تعلق الأمر بنادي الأهلي أو الإسماعيلي.

لقد قوبلنا باستقبال حافل في مدينة الإسماعيلية منتصف الشهر الماضي، ويجب علينا أن نرد الجميل ليس للإسماعيلي فقط وإنما لكل الأندية المصرية التي تواجه شبيبة القبائل لأن علاقتنا بها كانت دائما طيبة». ويستضيف شبيبة القبائل متصدر المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا الأهلي المصري الوصيف منتصف أغسطس الجاري في الجولة الثالثة من المسابقة.

وأكد حناشي أن بعثة نادي الأهلي ستحظى بأحسن استقبال في مدينة تيزي وزو التي تقام بها المباراة موضحا أنه كرئيس للنادي سيعمل كل ما بوسعه لتوفير كل شروط الإقامة المريحة لضيوف الجزائر. وأوضح أنه لن يكون مسؤولاً عما قد يحدث في المدرجات التي تبقى من صلاحيات أجهزة الأمن والدولة الجزائرية. ورفض حناشي التعليق على المباراة التي تغلب فيها الأهلي على الإسماعيلي 1-2 وما رافقها من أحداث، واعترف أن نادي شبيبة القبائل لم يضمن بعد تأهله إلى المربع الذهبي رغم أنه سجل بداية مثالية حتى الآن.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد