Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/08/2010 G Issue 13823
الثلاثاء 22 شعبان 1431   العدد  13823
 
تطور الإخراج وبرع هاني
في تحكيم النخبة .. نجح عباس وفشل العريني

 

كتب - سامي اليوسف

سجل إخراج القناة الرياضية السعودية تطورا ملحوظا في تغطيته لمباريات النخبة الدولية الثالثة لكرة القدم في أبها في الجولة الثالثة من المباريات بعد أن شكل نقطة سلبية في الجولتين الأولى، والثانية.

وتفوق الإخراج في ضبط حالات التسلل والحضور الجماهيري ولقطات الإعادة ليضع المشاهد في قلب الحدث.وعلى الصعيد التحكيمي فقد تفوق ببراعة الحكم عباس إبراهيم في إدارته الناجحة لمباراة الهلال والوداد البيضاوي المغربي، بقراراته التحكيمية الصائبة، ومقدرته على الحد من الخشونة.

فيما أخفق زميله الحكم الواعد فهد العريني والذي ينتظره مستقبل باهر في التحكيم في الحد من الخشونة والأكواع التي كان طرفها لاعبو فريق بولونيا الإيطالي ضد لاعبي الشباب بالتحديد اللاعبين فهد حمد وأحمد عطيف الذي فاز بنجومية المباراة بشهادة مدرب الفريق الإيطالي. العريني يجب ألا ينام على وسادة نجوميته التي حققها بامتياز في الموسم الفائت، بل يجب أن يضاعف جهوده وتركيزه ليعتلي القمة وهو مؤهل لذلك. وفي جانب التعليق على المباريات سجل المعلق الواعد هاني الغامدي حضورا لافتا كمعلق معلوماتي بعيدا عن الصراخ، والجمل المعلبة بينما يحتاج محمد غازي صدقة لمزيد من الاستشارة من والده الخبير في التعليق والتركيز أكثر.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد