Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/08/2010 G Issue 13823
الثلاثاء 22 شعبان 1431   العدد  13823
 
كماتشو يغيب عن الأربعة
استياء شبابي من التحكيم وكرة النخبة

 

كتب - سامي اليوسف

أبدت البعثة الشبابية المشاركة في بطولة النخبة الدولية الثالثة لكرة القدم استياءها الشديد من المستوى التحكيمي الذي ظهر عليه حكم مباراة الشباب وبولونيا الإيطالي الذي فشل في الحد من الألعاب العنيفة التي تعرض لها لاعبو الفريق الشبابي على مدار الشوطين، وتعرض معها لاعبا الفريق أحمد عطيف، وفهد حمد على وجه التحديد للأذى، واللعب العنيف غير مرة بسبب تساهل حكم المباراة مع الألعاب الخشنة.

وقال مدير الفريق الشبابي خالد المعجل: «أتمنى أن يرتقي المستوى التحكيمي في المباراة المقبلة في دور الأربعة إلى الأفضل لكي لا نخسر لاعبينا بسبب تساهل التحكيم مع الخشونة التي خسرنا بسببها اللاعب عبدالعزيز اليوسف، وكدنا أن نخسر لاعبين آخرين».

كما أبدى المعجل تذمره، واللاعبين من الكرة التي تلعب بها مباريات البطولة، والتي تختلف تماما عن كرة المونديال المعتمدة في مباريات دوري زين المقبلة.

وقال: « فوجئنا باعتماد كرة غير مناسبة للاعبين تختلف عما توقعناه من أن كرة المونديال هي التي سيتم اعتمادها في مباريات البطولة، وقد اشتكى اللاعبون كثيرا من سوء الكرة الحالية».

من جهة أخرى، تأكد إصابة اللاعب البرازيلي كماتشو بتمدد بسيط في عضلة الفخذ قد يغيبه عن مباراة الشباب في دور الأربعة، في حين بدا اللاعب تمارين الإعداد اللياقي، وأبدى تحسن ملحوظ.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد