Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/08/2010 G Issue 13823
الثلاثاء 22 شعبان 1431   العدد  13823
 
الشباب يتخطى بولونيا بركلات الترجيح ويتصدر مجموعته

 

أبها - محمد الخيري

تخطى فريق الشبابي الكروي منافسه بولونيا الإيطالي بركلات الترجيح (5-4) وتصدر مجموعته بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي واحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح وبالتالي استطاع الشباب حسمها لصالحه.

كان الشوط الأول شبابياً مستوى وسيطرة خصوصاً في منطقة المناورة، حيث كان اللعب في نصف الساعة الأولى محصوراً وسط الملعب وتسيّد وسطا الفريقين أجواء اللقاء، وحاول الفريق الإيطالي المحافظة على مرماه ولعب الكرات المرتدة الطويلة خلف المدافعين للمهاجمين ماركو ولوكا ولكن تماسك مدافعي الشباب ووجود ثلاثة لاعبين في الخلف حال دون خطورة تلك الهجمات. أما الفريق الشبابي فقد لعب عن طريق الطرفين معاذ والأسطة اللذين شكلا خطورة كبيرة وذلك من حيث التنويع في الهجمات واعتمد الفريق الشبابي على التسديد من خارج منطقة الجزاء وكان أخطرها كرة الأسطة التي تصدى لها حارس بولونيا (27) تلاها كرة أحمد عطيف ثم أخيه عبده، ومن هنا انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل الشبابيون السيطرة على مجريات الشوط الثاني وحاولوا التسجيل وبنفس الأسلوب ولكن بأقل فعالية في ظل التحسن في مستوى لاعبي بولونيا الذين شاطروا الشباب الهجمات ولكن دون فعالية تذكر، وكاد لاعب بولونيا هنري ينهي المباراة عندما كان حسين شيعان متقدما عن مرماه فسدد كرة لكنها اعتلت العارضة (70). وبهذه الفرصة الوحيدة ينتهي هذا الشوط بالتعادل بدون أهداف مما اجبر فهد العريني على الاحتكام إلى ضربات الترجيح لينهيها الشبابيون لصالحهم عندما سجلوا جميع ركلاتهم فيما أضاع بولونيا ركلة واحدة، حيث سجل للشباب ناجي مجرشي وحسن معاذ ونايف القاضي وعبد الملك الخيبري وعبد الله شهيل فيما سجل لبولونيا كتاريني وميرولي وريكاردو وموريس وقد أضاع البرجوائي هنري ضربة الترجيح عندما تصدى لها حسين شيعان ببراعة.

وبهذا يحصل الفريق الشبابي على نقطتين ليرتفع رصيده إلى خمس نقاط متصدراً مجموعته ويحصل بولونيا على نقطة واحدة ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط ويحل ثانياً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد