Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/08/2010 G Issue 13824
الاربعاء 23 شعبان 1431   العدد  13824
 
الوصفات السرية لحياة زوجية سعيدة
جرير تدعم كل سيدة بـ « أساسيات إدارة الزوج 101»

 

هذا الكتاب القيم من تأليف مايكل إتش ويعطي كل سيدة الكيفية على تدريب الزوج حتى يكون الرجل الذي تحلمين به دائماً وهو دليل المرأة التي ترغب في التواصل الفعال مع شريك حياتها .

من المؤكد أن الزوجات في كل مكان سيروقهن معرفة النوادر والوصفات السرية التي يفشيها رجل ( زوج ) لمساعدتهن على مواجهة التحديات اليومية في حياتهن الزوجية، بعد أن ينتهي شهر العسل، كيف تستطيعين التواصل مع المخلوق الذي تزوجتيه والاستمتاع معه؟ لقد تطورت الأدوار الاجتماعية للنساء ولابد أن يواكب الرجال ذلك التطور.

ألقي نظرة على ما يحتويه هذا الكتاب حتى تستطيعي بناء علاقة زوجية إيجابية وسوف أضمن لك أن تستمتعي بها، وذلك لأن الكتاب يناقش قضايا كالحفاظ على توهج « شرارة الحب».

وكيفية إدارة المال والمشاعر والتأهب لعدم وجود مشاكل في السفريات والزيارات العائلية والأطفال ومن خلال التواصل والمودة تبني حياتك الزوجية و عدم المبالاة بالضوضاء الخارجية المزعجة وكيفية الاهتمام بالجسم والشكل مع التقدم في العمر مع زوجك.

كما يوجد داخل الكتاب إضافة إلى العديد من التمارين التي يمكنك أدائها مع زوجك لفتح قنوات التواصل .

يعتبر كتاب أساسيات إدارة الزوج (101) هدية رائعة للمتزوجين حديثاً وكذلك لهؤلاء الأزواج الذين يريدون استمرارية السعادة في حياتهما الزوجية كما كانت في اليوم الأول لارتباطهما برباط الخطوبة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد