Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/08/2010 G Issue 13824
الاربعاء 23 شعبان 1431   العدد  13824
 
إدراكاً لأهمية الاستثمار الرياضي
انطلاق شماغ الأندية بعلامة سبشل ولابلين

 

وصف الدكتور حافظ المدلج رئيس اللجنة المالية والتسويق بهيئة دوري المحترفين السعودي شماغ الأندية الذي يعتزم شماغ سبشل و لابلين إطلاقه مع بداية دوري المحترفين السعودية لعام 2010 ب»الخطوة الإيجابية» مشيراً إلى أنها ستساهم في زيادة دخل الأندية من المنتجات التي تسوقها الهيئة بشكل مركزي حسب متطلبات الاتحاد الآسيوي، مؤكداً أن مبيعات المنتجات التي تحمل شعار كل نادٍ يصب في خزينة النادي مما يعني دعماً غير مباشر من الجماهير للأندية التي تشجعها. وتمنى المدلج أن تعمم الشركة هذا المنتج على كافة الأندية السعودية في الدوري الممتاز نظراً للجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

وقال «المدلج» : «إن مبادرة الشركة المنتجة لأشمغة الأندية (سبشل ولابلين) على تصميم وابتكار منتج خاص بالأندية السعودية يدل على إدراك شركات ومؤسسات القطاع الخاص أهمية الاستثمار الرياضي». مؤكداً أن هذه الخطوة الرائدة تفتح الطريق أمام شركات أخرى يتوقع أن تقدم للسوق السعودي منتجات مختلفة تحمل شعارات الأندية مصحوبة بشعار هيئة دوري المحترفين السعودي من خلال المشروع الشامل الذي تشرف عليه الهيئة، كخطوة هامة في طريق الاستثمار الرياضي الذي يحظى بدعم خاص من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي الأمر الذي يساعد على تطوير كرة القدم السعودية ويساهم في استقلاليتها لتحقيق مصالح كافة الأطراف وتحقيق أفضل عائد للأندية وللشركات المستثمرة في هذا القطاع.

من جهته أوضح الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العجلان مدير عام الشركة المنتجة لشماغ الأندية (سبشل ولابلين): «أن إطلاق شماغ الأندية يأتي تلبية لرغبة العديد من جماهير كرة القدم السعودية». مؤكداً أنه سيقتصر في المرحلة الأولى التي تبدأ مع انطلاقة الموسم الحالي الموسم الحالي على الأندية الأربعة : الهلا، النصر، الإتحاد والأهلي وستحاول الشركة على أن تشمل المرحلة الثانية بقية الأندية .

وتابع العجلان: « يتزامن دخول هذا المنتج الجديد من شماغ الأندية مع انطلاق منافسات دوري زين السعودي وبتصاميم جديدة ومميزة مع محافظة التصميم على الألوان الأساسية للشماغ، وتم وضع شعار واسم كل نادي على كل منتج، علماً أن شماغ الأندية هو صناعة سعودية 100%» وأضاف العجلان بأن الشركة بطرحها لمنتجات اشمغة الأندية بأنها تحاول أن ترضي شريحة كبيرة من جماهير كرة القدم في المملكة والتي هي جزء لا يتجزأ من اهتمامات الشركة بشكل يجعل هذه الشريحة من المستهلكين تتفرد وتشعر بالتميز لدى ارتدائها لشماغ الأندية إضافة إلى عاملي الجودة والنوعية في عالم (الشماغ) والتي تعتبر العنوان الرئيسي لكافة منتجات شماغ سبشل و لابلين». مفتخراً بالثقة التي تحظى بها منتجات الشركة لدى عملائها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد