Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/08/2010 G Issue 13824
الاربعاء 23 شعبان 1431   العدد  13824
 
صرف المئات من الأجهزة والمعينات للمعاقين والمعاقات بالقصيم

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

بدأت الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم صرف المئات من أجهزة ومعينات المعاقين التي يستفيد منها المعاقين والمعاقات في المنطقة .

ذكر ذلك المدير العام للشئون الاجتماعية بالمنطقة الدكتور فهد المطلق الذي أشار إلى أن هذه الأجهزة تشتمل على سرر كهربائية ، وسرر عادية ، ومراتب هوائية، وكراسي كهربائية، وكراسي عادية ، وكراسي خفيفة الوزن ، وكراسي حام ، وكراسي ظهر طويل ، وكراسي رياضية ، وجلاسات مقاسات مختلفة، ومشايات, وأجهزة أكسجين، وأجهزة شفط بلغم، واسطوانات أكسجين كاملة، وطاولات وقوف كهربائية، ورافعات كهربائية ، وعكازات طبية، وسرر أطفال، وطاولات خشب لوقوف الأطفال، وسماعات أذن طبية .

وأهاب الدكتور المطلق بالمعاقين والمعاقات المستفيدين من هذه الأجهزة سرعة مراجعة قسم الصرف في مقر الإدارة العامة بحي الربوة في مدينة بريدة .

وأشاد في هذا الصدد بإهتمام ومتابعة سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه لتذليل كافة السبل تجاه المعاقين وتوفير الخدمة المثلى لهم وكافة إحتياجاتهم انطلاقاً من توجيهات وإهتمام قيادتنا الرشيدة، وأشاد في نفس الوقت بجهود ومتابعة وزير الشؤون الاجتماعية وحرصه على الوقوف مع هذه الفئات الغالية من المجتمع وتوفير كافة مستلزماتها .



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد