Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/08/2010 G Issue 13824
الاربعاء 23 شعبان 1431   العدد  13824
 
من بينها الأهلي والاتحاد
نادي الشباب ينظم رحلة تعريفية لزيارة معالم جدة وأنديتها

 

كتب - سامي اليوسف

تنظم اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب رحلة شبابية لمحافظة جدة وذلك بمشاركة عدد من المتميزين في الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية.

وأوضح الدكتور فهد بن علي العليان عضو مجلس إدارة نادي الشباب المشرف على الشؤون الثقافية والاجتماعية بالنادي رئيس الوفد أن الرحلة تأتي في إطار السنوية التي تعمل عليها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي التي تستمر خمسة أيام ستتضمن زيارة العديد من المعالم البارزة في جدة إضافة إلى زيارة ودية لناديي الأهلي والاتحاد والاطلاع على المرافق العامة لتلك الأندية وزيارة اللجان الثقافية الاجتماعية فيهما.

وبين الدكتور العليان أن الرحلة تهدف إلى التعريف بمعالم المملكة في واحدة من أجمل المدن السعودية وما تتميز به من حضور تنموي وسياحي إضافة إلى زيارة العديد من الجهات والمرافق الحيوية الهامة في جدة مما سيسهم إن شاء الله في تنمية الحس الإدراكي والتوعوي بما تمتلكه بلادنا من نهضة شاملة في كافة جوانب الحياة.

وأضاف الدكتور العليان أن برنامج الرحلة قد تم التنسيق له منذ وقت مبكر مع عدد من الجهات في محافظة جدة الأمر الذي سيجعل من تلك الزيارات تحقق أهدافها المنشودة وتكون ذات جدوى على المشاركين في رفع مستواهم المعرفي بجوانب ومعالم من وطننا الغالي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد