Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/08/2010 G Issue 13824
الاربعاء 23 شعبان 1431   العدد  13824
 
الأهلي يدخل مرحلة الإعداد الأخير للموسم الرياضي
الأمير فهد بن خالد: وضعنا الآسيوي على طاولة المدرب.. والبرازيلي مكسب

 

جدة - عمر عبدالعزيز

دخل الفريق الأهلاوي مرحلة الإعداد الثالثة والنهائية استعداداً لدخول منافسات دوري زين للمحترفين والذي سيستهله بمواجهة الحزم في الخامس عشر من شهر أغسطس الحالي، وكان الأهلاويون قد استهلوا تدريباتهم الإعدادية على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي في أول تدريب للفريق على ملعبه بعد عودته من معسكري ألمانيا والنمسا، وسط حضور جماهيري كبير وبغياب الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب النرويجي سوليد والذي من المتوقع وصوله إلى جدة عصر اليوم الأربعاء، فيما سيصل برفقته المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس والذي رافق غيابه عن الفريق طوال الفترة الماضية لغط كبير، حيث أوضحت إدارة النادي أن سبب غيابه هو خضوعه للعلاج من كسر عانى منه لفترة طويلة الموسم الماضي، فيما أكدت العديد من المصادر والأنباء أن غياب اللاعب جاء نظراً لعدم سداد الأهلي لمستحقاته المادية.

من ناحية أخرى أقامت إدارة الكرة بالنادي حفلاً مبسطاً قبل بداية التدريبات احتفاءً بعودة الفريق إلى جدة وانطلاقة مرحلته الإعدادية الأخيرة ..

هذا وتقرر أن يخوض الفريق خلال الفترة القادمة لقاءين وديين الأولى ستكون مساء بعد غد الجمعة أمام أحد فرق بطولة النخبة والذي رجحت المصادر أن يكون الوداد المغربي، فيما ستكون الثانية في العاشر من أغسطس أمام أحد الأندية المحلية.

من ناحية أخرى ذكر الرئيس الأهلاوي الأمير فهد بن خالد أن ناديه وضع ملف اللاعب الآسيوي على طاولة مدرب الفريق سوليد، حيث انحصرت خيارات النادي على لاعبين أستراليين يلعبان في خانة المحور وسيقوم المدرب النرويجي باختيار أحدهما لتمثيل الفريق. كما أكّد الأمير فهد بن خالد أن الأهلي وفّق في التعاقد مع اللاعب البرازيلي أندرسون، فبالإضافة إلى قدرته على المشاركة كمهاجم ثان وصانع ألعاب وجناح أيمن فهو لاعب صغير في السن ويمكن أن يخدم الأهلي لسنوات قادمة. وأشار سموه إلى أن المفاوضات بين إدارتي الأهلي وقايس السويدي لأجل انتقال اللاعب لم تتجاوز 24 ساعة مما يحسب لإدارة النادي (مما يجدر ذكره أن الأهلي حصل على بطاقة اللاعب لثلاث سنوات)، كما أشاد سمو الأمير فهد بالدعم الجماهيري الكبير الذي وجده الفريق في أول تدريب له بعد عودته من المعسكر الخارجي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد