Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/08/2010 G Issue 13824
الاربعاء 23 شعبان 1431   العدد  13824
 
الإدارة حددت أسعار تذاكر مباريات الكبار
الاتفاق يخوض لقاءين وديين قبل ختام معسكره في ألمانيا

 

الدمام – ياسر الهزيم

أصدرت إدارة نادي الاتفاق من الدمام الأسعار التي تتعلق بمباريات الفريق الكروي الأول في دوري زين السعودي حيث تحددت الفئات التالية للمباريات الجماهيرية التي ستجمع الفريق الاتفاقي بالفرق الكبار الهلال والنصر والأهلي والاتحاد والشباب على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام حيث جاءت على النحو التالي. المقصورة ب 400 ريال والمنصة ب 300 ريال والدرجة الممتازة ب 100 ريال والدرجة الأولى ب 20ريال» فيما جاءت أسعار المباريات الأخرى مع بقية الفرق في دوري زين على النحو التالي. للمقصورة 300 ريال وللمنصة 200 وللدرجة الممتازة 100 ريال وللدرجة الأولى 20 ريالا.

من جهته أشار حسين الغامدي مدير عام النادي إلى أن إدارة النادي ستقوم في هذا الموسم بواجب الضيافة تجاه رواد المقصورة والدرجة الممتازة ولأول مرة في مباريات الفريق الدورية مناشدا الجماهير الاتفاقية في المنطقة الشرقية ومن حولها بضرورة الوقفة الصادقة مع الفريق في هذا الموسم الذي نتوق فيه جميعنا إلى الصعود لمنصات التتويج وهذا لن يتم إلا بمساندة قوية ومؤازرة متوقعة من جماهير الاتفاقية.

من جهة أخرى يخوض الفريق الاتفاقي في معسكره الحالي بألمانيا مساء اليوم الأربعاء لقاء وديا مع فريق فورتونا دوسلدورف الألماني وقبل أن يختتم الفريق يوم غد الخميس معسكره بلقاء ودي لم يحدد بعد اعتذر المنتخب اليمني عن إقامة لقاء ودي على أن تصل بعثة الفريق يوم السبت إلى الدمام.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد