Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/08/2010 G Issue 13824
الاربعاء 23 شعبان 1431   العدد  13824
 
منتخبنا أمام منتخب الكويت في بطولة الخليج

 

تتواصل بطولة الخليج 12 المقامة حالياً في مدينة جدة حيث يلعب منتخبنا السعودي ثالث مبارياته أمام المنتخب الكويتي. لقاء هام للمنتخبين كل منهما يتنافسان على بطولة الكأس، منتخبنا حتى الآن في مباراته الأولى خسرها أمام عمان والثانية كسبها من أمام الإمارات.

أفراد الأخضر قدموا مستوى جيد أمام منتخب الإمارات ونطمع اليوم في مستوى أفضل، إذا أرادوا المنافسة على البطولة فلدينا عدد من اللاعبين المميزين أمثال ماجد سعد وإبراهيم الدوسري والهوساوي يملكون إمكانيات رائعة تساهم بإذن الله في تحقيق الفوز اليوم والبحث عن الكأس وخاصة وأن منتخبنا والكويت يتساويان في النقاط وخسارة أحدهما تبعده تماما عن البطولة.

القصير يجتمع باللاعبين والجهاز الفني

رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة إبراهيم القصير اجتمع يوم أمس باللاعبين والجهازين الفني والإداري حيث أشاد بمستواهم أمام الإمارات وحثهم على تقديم مستوى أفضل خاصة وأن إمكانيات اللاعبين مميزة مؤكدا بأن اتحاد الطائرة يعتمد على المنتخبات السنية والتي هي المغدي للمنتخب الأول. القصير أكد بأن المنتخبات الخليجية مستوياتها جيدة ولن تحسم البطولة إلا في اليوم الأخير لتقارب المستوى الفني للمنتخبات، وأضاف قائلاً: «وبصراحة استغربت من غياب جماهير الغربية وأطالبهم بمساندة الأخضر كما عودتنا خلال البطولات الماضية»، وطالب رواد مشجعي الأهلي والاتحاد بالحضور ومساندة اللاعبين الشباب حيث هم بحاجة ماسة لهم لتحقيق الكأس».

الصباح يشيد بالتنظيم والمنتخبات الخليجية

يوسف العبدالله الصباح رئيس اللجنة التنظيمية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أشاد بالتنظيم في هذه البطولة وأن هذا ليس بغريب على الاتحاد السعودي لكرة الطائرة على مثل هذه التنظيمات مشيدا بالمنتخبات المشاركة مضيفاً: «حيث شاهدنا من أبنائنا الشباب المستويات الجيدة والعالية وهذا دليل على اهتمام الاتحادات الخليجية بهذه اللعبة وأتمنى أن تظهر جميع الفرق خلال اللقاءات المقبلة بمستويات أكبر».

لقاءات اليوم

فيما يخوض منتخب الإمارات اليوم لقاء تحصيل حاصل بعد خروجه بخسارتين حيث سيلعب أمام متصدر البطولة فريق قطر الأكثر ترشيحا للبطولة لذلك سيلعب بأعصاب هادئة بعيدا عن الضغوط ويطمع في تحقيق الفوز من أجل أن يضع بصمة في هذه البطولة.

البحرين وعمان ولقاء مختلف

لقاء من عيار ثاني حيث يلتقي منتخب البحرين أمام منتخب عمان في لقاء ناري كل منهما يبحث عن الفوز للمنافسة على الكأس وخصوصاً وأن كل منهما خسر لقاءً، لذلك الأمل لازال موجوداً في حال تعطل المنتخب القطري في أي لقاء مقبل. المنتخب العماني قدم للآن مستويات كبيرة وأحرج منتخب قطر وخسر بصعوبة 3-2 أما منتخب البحرين الذي خسر مباراة الافتتاح أمام قطر أظهر مستواه الفني العالي جدا أمام منتخب الكويت لذلك نتوقع أن نشاهد لقاء قوياً ورائعاً بين المنتخبين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد