Al Jazirah NewsPaper Friday  06/08/2010 G Issue 13826
الجمعة 25 شعبان 1431   العدد  13826
 
وجّها عدة طعنات للسائق وقبض عليهما في وقت قياسي
التحريات والبحث الجنائي يطيحان بعصابة سالبي الليموزين

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

أطاحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بشخصين امتهنا سلب سيارات الأجرة تحت تهديد السلاح الأبيض واستخدامها في أعمالهما الإجرامية. جاء ذلك عندما تلقى مركز شرطة النسيم بلاغاً من أحد الوافدين تضمن تعرضة للاعتداء من قبل شخصين قاما بالركوب معه ليلاً من حي النسيم لإيصالهما لحي الفيحاء وعند وصولهم لمكان منزو وبعيد عن الأنظار قام أحدهما بالإمساك به فيما قام الآخر بتوجيه عدة طعنات متفرقة في جسمه وسلب ما بحوزته من مبالغ مالية وجهاز الجوال وإنزاله وتركه ينزف الدماء في الشارع ولاذا بالفرار وبقيادتهما سيارة الليموزين واستخدامها في عمليات التفحيط في مواقع متفرقة داخل العاصمة.

إدارة التحريات والبحث الجنائي بعد تلقيها البلاغ سارعت بإعداد خطة للإطاحة بالجانيين أسفرت بتوفيق من الله من القبض عليهما رغم شح المعلومات حيث ضبط معهما جز من المسروقات فيما تمكنت الفرق الأخرى الميدانية في وقت سابق من العثور على السيارة متوقفة بحي النسيم بعد تعرضها لعدة صدمات، وبإخضاع الجانيين للتحقيق اعترفا بما نسب إليهما، وما زال التحقيق جارياً لكشف المزيد من نشاطهما الإجرامي.

الجدير بالذكر أن سائق الليموزين تم إدخاله المستشفى وأجريت له عمليات ثلاث غرز في أماكن متفرقة من جسمه أثر تعرضه لعدة طعنات من قبل الجناة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد