Al Jazirah NewsPaper Friday  06/08/2010 G Issue 13826
الجمعة 25 شعبان 1431   العدد  13826
 
الزنيدي يرعى ختام أنشطة نادي الهوايات الصيفي بالمذنب

 

المذنب - أيوب العبودي

اختتم نادي الهوايات الصيفي التقني في محافظة المذنب أنشطته الصيفية، بحضور رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالقصيم د. عادل الزنيدي والمدير العام للأنشطة بالمجلس تركي التركي، وذلك مساء أمس الأول الأربعاء في مقر المعهد المهني الصناعي بالمحافظة.

وفي الحفل أُقيم أوبريت ترحيبي تلاه، عرض عن برنامج «جدد حياتك»، بعد ذلك عرض مرئي عن أنشطة النادي والبرامج والدورات التدريبية والترفيهية والثقافية والرياضية التي أُقيمت خلال هذا العام، وكذلك عرض بروجكتر لخريجي المعهد المهني بالمذنب تحدثوا من خلاله عن فرص العمل بعد تخرجهم من المعهد. وفي ختام الحفل تفضل الدكتور الزنيدي بتكريم المشرفين والعاملين في أنشطة النادي، وكذلك تكريم الراعي الرسمي صندوق المتدربين والمتدربات الرئيس، وتكريم المجموعات الفائزة؛ حيث نالت مجموعة خطوة الميداليات الذهبية، ومجموعة روائع الميداليات الفضية، ومجموعة التحدي الميداليات البرونزية، فيما نالت مجموعة رونقة المجموعة المثالية، كما تم تكريم فريق التغطيات لأنشطة المركز؛ حيث نال فريق إعلامي المهني المركز الأول.

هذا، وقد قدم مدير النادي عادل الحجي درعاً تذكاريةً للدكتور الزنيدي لتشريفه الحفل، بعد ذلك زار الجميع معرض «جدد حياتك» قبل أن يتوجه لتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد