Al Jazirah NewsPaper Friday  06/08/2010 G Issue 13826
الجمعة 25 شعبان 1431   العدد  13826
 
أكثر من ألفي متدرب التحقوا بدورات المؤسسة
الأمير فيصل بن مشعل رعى اختتام الفعاليات الصيفية لخيرية الشيخ العثيمين بعنيزة

 

عنيزة - واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز الحفل الختامي للفعاليات الصيفية لمؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية مساء أمس الأول بمقر المؤسسة في محافظة عنيزة.

بدئ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس الجمعية عبدالله بن محمد العثيمين كلمة أوضح فيها أنه تم خلال الأسابيع الأربعة الماضية إنجاز 18 فعالية ونشاطاً علمياً ودورات ومحاضرات شارك فيها نخبة من المشايخ والمحاضرين والمحاضرات. وبيّن أن عدد الملتحقين في الدورات بلغ 2333 متدرباً، وشارك 197 متطوعاً في تقديم برامج تطوعية مختلفة، قائلاً (إن هذا جزء من واجب المؤسسة في الإسهام ببناء المجتمع ليكون مسلحا بالعلم والمعرفة). بعد ذلك شاهد سمو نائب أمير منطقة القصيم عرضا مرئيا عن نشأة المؤسسة وإنجازاتها، وآخر عن الفعاليات الصيفية لهذا العام. ثم ألقى سموه كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها أبناء الشيخ محمد العثيمين وتلاميذه على إنشاء هذا الصرح الكبير، مشيدا بأعمال المؤسسة ونشاطاتها الخيرية والدعوية والاجتماعية، سائلا الله أن يتغمد الشيخ بواسع رحمته. ونوه سموه بدور الرئيس الفخري للمؤسسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز ومساهمته في إنشائها، معربا عن سعادته برؤية هذه المؤسسة الشامخة التي تجمع العلم والدعوة. ودعا سموه في ختام كلمته المسئولين في المؤسسة أن ينشروا أعمالها في جميع مناطق المملكة، وأن يبرزوا دورها إعلاميا لمواكبة ما تقوم به من جهود.

إثر ذلك كرم سمو الأمير فيصل بن مشعل المتميزين في مجالي العمل العلمي والخيري حيث كرم في المجال العلمي معالي الدكتور عبد بن يوسف الشبل، وفي المجال الخيري الشيخ عبدالله بن سليمان الغانم، كما كرم سموه المتعاونين مع المؤسسة. حضر الحفل وكيل الإمارة المساعد عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان ومدير شرطة منطقة القصيم العميد عبدالله الزهراني وعدد من المسئولين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد