Al Jazirah NewsPaper Friday  06/08/2010 G Issue 13826
الجمعة 25 شعبان 1431   العدد  13826
 
في ختام النخبة الدولية وتحت رعاية أمير عسير اليوم
الهلال والشباب في سباق البحث عن أول ألقاب الموسم

 

أبها - محمد الخيري

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير يسدل الستار مساء اليوم الجمعة على منافسات بطولة النخبة الدولية الثالثة التي احتضنتها ملاعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة في مدينة أبها.

وسيكون النهائي سعودياً صرفاً بمواجهة تجمع فريقي الهلال والشباب السعوديين في مباراة وصفها النقاد بالنهائي الكبير ولا سيما أن الفريقين يضمان كوكبة كبيرة من نجوم الكرة السعودية ومجموعة بارزة من المحترفين الأجانب.

يدخل الهلال هذا اللقاء بعد أن تجاوز بولونيا الإيطالي في النصف النهائي بركلات الترجيح 3 -2 ويتميز الفريق الهلالي بالكرات البينية القصيرة بين لاعبيه إلى جانب التسديدات القوية البعيدة، ولديه نجوم يمتلكون الخبرة والمهارة إلى جانب بعض اللاعبين الموهوبين من صغار السن ولديه البدلاء المتميزون وكلها عوامل كفيلة بأن ترجح كفته. ويلعب الفريق الهلالي بأسلوب 4-5-1 ويجيد لاعبوه تبادل الأدوار فيما بينهم.

أما الفريق الشبابي فهو فريق قوي جدا ووصل إلى النهائي بجدارة بعد تخطيه عقبة الوداد المغربي بهدفين لهدف في نصف النهائي وأسلوبه كما هو معتاد يعتمد على تكثيف منطقة الوسط ويعتمد على الانطلاقات من الأطراف وإرسال الكرات العرضية، ويبرز في صفوفه المهاجم العائد ناصر الشمراني وزميله عبده عطيف وشقيقه أحمد وحسن معاذ وكوكبة أخرى.

المواجهة ستكون بين أفضل فريقين في البطولة والتفوق سيكون في وسط الملعب نظراً للتشابه في الأداء والأسلوب وهذا ما سيمنح المباراة قوة وإثارة ولا سيما أن الفريقين يعدان من أفضل الفرق السعودية في هذه الأيام وسيكون للمدربين كلمتهما في هذا اللقاء.

الجميع ينتظرون ويأملون من الفريقين تقديم مباراة جميلة وشيقة تعكس قوة البطولة ونجاحها وتكون خير ختام لمنافساتها خصوصا وأنها ستشهد حضورا جماهيريا غفيرا عدا عشرات الآلاف الذين سيتابعونها أمام الشاشات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد