Al Jazirah NewsPaper Friday  06/08/2010 G Issue 13826
الجمعة 25 شعبان 1431   العدد  13826
 
بسيرو يعقد مؤتمراً صحفياً الأحد
الأخضر يستهل تحضيراته في الرياض

 

كتب - زيد السبيعي

استهل منتخبنا الأول أمس الخميس تحضيراته في معسكره الإعدادي بالرياض، وأجرى الأخضر مرانه على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء لاعبي الشباب والهلال الذين تم إعفاؤهم من المشاركة بسبب مشاركة فريقيهما في بطولة النخبة. هذا وبدأ بسيرو التدريبات بحديث مع اللاعبين أكد فيه على اهمية مرحلة الإعداد الحالية من أجل تحقيق الفائدة المرجوة منها، عقب ذلك خضع اللاعبون لعدد من التدريبات اللياقية مع عدد من التدريبات الفنية والتكتيكية وتدريبات على التمركز الصحيح داخل الملعب واستلام وتسليم الكرة.

ولم يشارك في التدريبات اللاعب عبدالرحيم الجيزاوي الذي يعاني من التهاب في كعب القدم حيث أجريت له أشعة رنين مغناطيسي على موضع الألم وسيحدد التقارير الوضع الطبي للاعب والوقت الذي سيحتاج إليه قبل العودة لمشاركة زملائه.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد أخضع اللاعبين لفترة تدريب صباح أمس بالصالة الرياضية بمقر إقامة المنتخب بفندق رديسون ساس اشتملت على عدد من التدريبات اللياقية.

وسيواصل المنتخب اليوم الجمعة تدريباته من خلال إجراء فترة تدريب واحدة ستقام عقب صلاة المغرب على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وسيعقد مدرب المنتخب الوطني بسيرو مؤتمراً صحفياً الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً للحديث عن آخر تحضيرات الأخضر.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد