Al Jazirah NewsPaper Monday  09/08/2010 G Issue 13829
الأثنين 28 شعبان 1431   العدد  13829
 
لبناء أساس متين يظهر قدرات الشركة التشغيلية
ديفيد متة أول مدير تنفيذي لإدارة «كاديلاك» السعودية

 

أعلنت شركة الجميح للسيارات عن تخصيص وحدة مستقلة لإدارة سيارات كاديلاك في المملكة، مع تعيين السيد ديفيد متة مديرا تنفيذيا لهذه الإدارة الجديدة، وعبر ديفيد متة المدير التنفيذي لسيارات كاديلاك في المملكة عن شكره وتقديره لإدارة الشركة على ثقتهم في توليه مهام عمله الجديد.

وأشار السيد ديفيد إلى أن الهدف من إنشاء إدارة مستقلة لسيارات كاديلات في المملكة هو زيادة معدلات مبيعات هذه السيارة الفخمة في السوق السعودية، مع وضع الخطط المناسبة التي تسهم في زيادة انتشار هذه السيارة في الأسواق المحلية، بالإضافة إلى بناء أساس قوي ومتين يظهر القدرات التشغيلية الكامنة لدى شركة الجميح للسيارات وذلك من خلال استخدام مختلف الأدوات والوسائل التي تساعد في تنفيذ الخطط التي تعدها وحدة كاديلاك الجديدة.

وتوقع ديفيد أن تشهد مبيعات سيارات كاديلاك في المملكة ارتفاعات متتالية في المبيعات ابتداء من العام الجاري 2010 وذلك من خلال تنفيذ البرامج والخطط التي تضعها إدارة كاديلات للوصول بهذه السيارة إلى الفئات التي تناسبها.

وأوضح أن شركة الجميح للسيارات اعتادت على استخدام أسلوب التطوير والتحديث في إدارة الشركة بما يتلاءم مع المرحلة التي تعيشها قائلاً: إن الشركة تسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات والوسائل التي تسهم في إرضاء مقتني سيارات كاديلاك وغيرها من سيارات جنرال موتورز التي يمتلك وكالتها شركة الجميح.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد