Al Jazirah NewsPaper Monday  09/08/2010 G Issue 13829
الأثنين 28 شعبان 1431   العدد  13829
 
د. العرجاني تفقد مشروع مؤسسة الملك عبدالله للإسكان الخيري في تهامة قحطان

 

الجزيرة- الرياض

قام أمين عام مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي الأستاذ الدكتور أحمد بن حسن العرجاني بزيارة تفقدية لمشروع مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي في وادي الحيا بتهامة قحطان بمنطقة عسير.. وخلال الزيارة اطلع سعادته على أعمال التسوية في موقع المشروع، تمهيداً لتنفيذ المشروع الذي يشتمل على (100) وحدة سكنية بالإضافة إلى مركز حضري يضم جامعا، ومركز تدريب وتأهيل، ومركزا اجتماعيا، ومركز تسوق بالإضافة إلى جميع مرافق البنى التحتية من طرق ومياه وصرف صحي وكهرباء.

من ناحية أخرى قام سعادته بزيارة المواقع المرشحة لإقامة مشروع المؤسسة في محافظة الريث بمنطقة جازان وتقييم الأراضي التي سيقام عليها المشروع، وقد تم اختيار موقع لإقامة مشروع المؤسسة بقرية (رخية) بجوار مستشفى الريث العام وسيبدأ العمل به خلال هذا العام بإذن الله.

وقد رافق سعادته في هذه الزيارات مدير عام المشاريع بالمؤسسة المهندس فهد الجاسر وممثل المؤسسة في منطقة عسير الأستاذ عبدالله القحطاني.

وقد أكد أمين عام المؤسسة أن هذه المشاريع تم اعتمادها من قبل اللجنة التنفيذية ومجلس أمناء المؤسسة وذلك ضمن مشاريع المرحلة الثالثة تحقيقاً لأهداف المؤسسة لخدمة الفئات الأكثر حاجة في المجتمع السعودي أينما وجدوا، ومهما كانت الصعوبات والعقبات للوصول إليهم وتقديم البرامج الإسكانية والتنموية لهذه الفئة بأمر كريم من رئيس المؤسسة وراسم أهدافها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- لتكون هذه المؤسسة مبرة خيرية في مملكة الإنسانية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد