Al Jazirah NewsPaper Monday  09/08/2010 G Issue 13829
الأثنين 28 شعبان 1431   العدد  13829
 
دوريات الخرج ووادي الدواسر تطيحان بسالب العمالة وسارق الأغنام

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

ألقت دوريات أمن شرطة محافظة وادي الدواسر القبض على ثلاثيني سعودي الجنسية على خلفية تورطه في إطلاق نار ومحاولة سلب عمالة وافدة.. كانت تسلك الطريق السريع بمحافظة وادي الدواسر..

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغاً من أحد المجني عليهم يفيد فيه بتعرضه وزملائه المرافقين معه لعملية إطلاق نار من صاحب سيارة هايلوكس ومحاولة سلب ما بحوزتهم من نقود.. وعندما قاوموه ارتكب الفرار إلى جهة غير معلومة.. تم فور تلقي البلاغ انتقال الفرق الأمنية لموقع الحدث.. وتمشيطه بعد إغلاق المنافذ والمداخل الخاصة بالحي.. وأسفرت عمليات التمشيط عن ضبط السيارة المستخدمة في الحادث.. حيث وجدت بالقرب من أحد المزارع هناك.. وبإجراء عمليات بحث موسعة.. تم تحديد الموقع الذي اختبأ فيه المتهم.. وتمت محاصرته والقبض عليه.. وضبط بداخل سياراته إحدى عشرة طلقة نارية حية.. وهاتفان محمولان.. تم تسليم المقبوض عليه والمضبوطات لمركز الشرطة لإكمال الإجراءات النظامية.. كما تم إسعاف المصابين في أقرب مستشفى..

إلى ذلك تمكنت دوريات الأمن التابعة لشرطة محافظة الخرج من ضبط وافد في عقده الثالث من العمر على خلفية تورطه في سرقة أحد عشر رأساً من الماشية وأقر واعترف بأنه قام ببيعها فور سرقتها.. في أحد أسواق الماشية القريبة.. تم تسليمه لمركز الشرطة المختص لإكمال الإجراءات النظامية بحكم الاختصاص..



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد