Al Jazirah NewsPaper Monday  09/08/2010 G Issue 13829
الأثنين 28 شعبان 1431   العدد  13829
 
وزير الحج يزور مؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا

 

مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي

قام وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي يوم أمس بزيارة تفقدية لمؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا اطلع خلالها على الاستعدادات والترتيبات التي أعدتها المؤسسة لموسم حج هذا العام 1431 هـ‍ . وفور وصوله لمقر المؤسسة قام بتدشين قاعة الأستاذ عبدالله بن عمر علاء الدين -يرحمه الله- للإسكان وعقود الخدمات.

عقب ذلك عقد معاليه اجتماعا مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة فخري داغستاني والأعضاء حيث تحدث معاليه في بداية الاجتماع عن أعمال وجهود رئيس الهيئة التنسيقية لمؤسسة أرباب الطوائف ورئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا الأستاذ عبدالله علاءالدين يرحمه الله الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى الأسبوع المنصرم مؤكدا أن الفقيد يرحمه الله كان مثالا للإخلاص والتفاني في أداء الواجب تجاه حجاج بيت الله الحرام وحرصه على الرقي بالخدمات المقدمة لهم، سائلا الله له المغفرة والثواب الجزيل إزاء ما قدمه لحجاج بيت الله العتيق .

وأفاد معاليه أن مجلس إدارة المؤسسة الحالي محل ثقة الجميع وينتظر منه تقديم المزيد من الخدمات المثلى للحجاج التابعين للمؤسسة وفق رؤية وتوجيهات حكومتنا الرشيدة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد