Al Jazirah NewsPaper Monday  09/08/2010 G Issue 13829
الأثنين 28 شعبان 1431   العدد  13829
 
الأمير عبدالرحمن بن ناصر يكرم متدربي مهني الخرج

 

الخرج - مسفر القحطاني

كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ الخرج متدربي المعهد المهني الصناعي في الخرج المتفوقين على مستوى منطقة الرياض وذلك بمكتبه في المحافظة وقد حضر اللقاء مدير المعهد م. سمير بن عبدالله العسكر ووكلاء المعهد الأستاذ خالد بن صالح السليم والمهندس عمر رازم مجرشي وبعض رؤساء الأقسام.

وقد بدئ اللقاء بالسلام على سموه الكريم ثم ألقى سموه كلمة توجيهية حث فيها المتدربين على التحصيل العلمي والتدريبي بجدية وأنهم عماد الوطن بعد الله سبحانه وتعالى وعليهم بالمحافظة على مكتسبات الوطن والعمل على رفعته وعليهم طاعة الله ثم ولي الأمر وعليهم العمل في محافظة الخرج والعمل على بنائها بعد ذلك سلم سموه شهادات التكريم للمتدربين المتفوقين في العام التدريبي الماضي.

كما كرم سموه نخبة من طلاب المدارس المتميزين المشاركين في الدورات الصيفية المهنية (تبريد وتكييف - كهرباء صناعية - كهرباء إنشائية - حاسب آلي - لغة إنجليزية) المقامة في المعهد وقد حضر الاستقبال مدير عام المكتب والمستشار الخاص لسموه الأستاذ حسن بن مشبب بن حمران وفي نهاية اللقاء سلم مدير المعهد درعاً تذكارياً لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة تكريمه لأبنائه المتدربين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد