Al Jazirah NewsPaper Monday  09/08/2010 G Issue 13829
الأثنين 28 شعبان 1431   العدد  13829
 
وصول طائرات إغاثية سعودية جديدة إلى «كويتا» وإسلام أباد

 

إسلام أباد - واس

وصلت مساء أمس الأول إلى مطار مدينة «كويتا»، عاصمة إقليم بلوشستان الجنوبي الغربي الباكستاني، الطائرة الخامسة من رحلات الجسر الجوي الإغاثي السعودي الذي تم تسييره تنفيذاً للتوجيهات السامية؛ وذلك لمساعدة متضرري الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية. وكان في استقبال الطائرة عدد من المسؤولين في هيئة إدارة الكوارث والأزمات الوطنية الباكستانية، وفي حكومة بلوشستان.

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير، في تصريح إلى وكالة الأنباء السعودية، أنه تم تسليم شحنة هذه الطائرة التي تضمنت مواد إغاثية متنوعة إلى المسؤولين الباكستانيين في حكومة بلوشستان؛ ليتم نقلها وتوزيعها في المناطق المنكوبة بالفيضانات في إقليم بلوشستان.

وكانت الطائرة الإغاثية الرابعة من رحلات الجسر الجوي الإغاثي السعودي قد وصلت عصر اليوم ذاته إلى قاعدة «تشكلالا» العسكرية بمطار إسلام أباد الدولي، وكان في استقبالها سفير خادم الحرمين الشريفين عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير وعدد من المسؤولين الباكستانيين.

وقام السفير عبدالعزيز الغدير بتسليم شحنة الطائرة التي تضمنت مواد إغاثية متنوعة إلى نائب مدير إدارة الكوارث الطبيعية الوطنية الباكستانية حسن ذو الفقار؛ ليتم نقلها إلى المناطق الشمالية الغربية من باكستان لتوزيعها على المتضررين هناك.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد