Al Jazirah NewsPaper Monday  09/08/2010 G Issue 13829
الأثنين 28 شعبان 1431   العدد  13829
 
الحمادي يشكر القيادة الرياضية والاتحاد السعودي
عربي الطاولة يشكل لجانه.. والسعوديون يترأسون أربعا منه

 

المنامة - اللجنة الإعلامية

شكل الاتحاد العربي لكرة الطاولة لجانه في دورته الحالية بعد أن حدد موعد التشكيل وتوزيع المناصب على هامش البطولة العربية 22 في العاصمة البحرينية المنامة. وقد ترأس الدكتور محمد بن سليمان الرويشد أمين عام الاتحاد العربي اجتماعات اللجان الـ 6 ورحب بهم وحثهم على سكب خبراتهم وتجاربهم التراكمية من أجل تطوير لعبة كرة الطاولة بالوطن العربي، كما وجه لهم الشكر على حماسهم وحضورهم من أجل دعم أسرة كرة الطاولة.

وقد أسفر التشكيل الجديد عن وصول ثلاثة سعوديين لرئاسة 3 لجان حيث ترأس الدكتور صالح الحمادي اللجنة الإعلامية والدكتور خالد المقرن لجنة المراسم والدكتور عبد الله البار اللجنة العلمية بينما ترأست فاطمة طقو من لبنان لجنة التطوير وترأس طارق زكي محمد من مصر لجنة التصنيف وترأس الدكتور محمد بن سليمان الرويشد اللجنة الفنية وترأس ناجي العجمي من قطر لجنة الحكام.

وقد عبر الدكتور صالح الحمادي رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد العربي عن شكره للقيادة الرياضية السعودية ممثلة بالرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على دعمهما لكل القيادات السعودية التي تتبوأ مناصب قيادية على المستوى القاري والعالمي , وأكد أن القيادة الرياضية حريصة على دعم كل الكوادر السعودية في المحافل الخارجية وصقل تجاربها وتطوير أدواتها.

وقال الحمادي: إن دعم القيادة الرياضية والاتحاد السعودي لكرة الطاولة ساهم في منح السعوديين مساحة كبيرة من الاهتمام والتقدير وهذا سهل على السعوديين الوصول لمناصب قيادية في الاتحاد العربي لكرة الطاولة الذي يرأسه الأستاذ محمد بن عبد العزيز الحسيني.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد