Al Jazirah NewsPaper Monday  09/08/2010 G Issue 13829
الأثنين 28 شعبان 1431   العدد  13829
 
السويد يرد على المهدي: التعاون كيان كبير ولا نرضى بالتسلق على أكتافنا.. وجماهيرنا لا تحتاج إلى دعوة

 

بريدة - تركي الهدلق

في ردة فعل سريعة، استنكر عضو مجلس إدارة نادي التعاون الأستاذ عبدالله السويد تصريحات مسئول شركة صدى الاحتراف الأستاذ نواف المهدي الذي قال فيه انه ينتقد طريقة إعلان التعاون عبر جواله لطريقة تسويق مبارياته الموسم المقبل عبر كتيب يضم تذاكر مباريات الفريق، حيث أكد السويد أن إقحام اسم التعاون في اجتماع نادي الرائد أمر مستغرب ويبدو أنّ المهدي أراد أن يتجمّل أمام الرائديين على حساب نادي التعاون.

وأضاف السويد: نحن نحترم أشقاءنا الرائديين وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ فهد المطوع ولكن في الوقت ذاته نرفض أن يستغل اسم التعاون لتحقيق أهداف مكشوفة لا أساس لها من الصحة، فلجنة الاستثمار بنادي التعاون شرعت خلال الأيام الماضية بدراسة وتجهيز جميع ملفات الاستثمار والتي يأتي من ضمنها طريقة تسويق التذاكر، وما يثير استغرابنا حقيقة في النادي هو انه تطرق لهذه الفكرة أنها تمت دراستها على مدى ثمانية أشهر، وتناسى أن هذه الفترة تكفي لتجهيز نادٍ بأكمله وليست لدراسة فكرة بسيطة!! كما انه صرح بأنّ التعاون أراد أن يحرق مفاجأة الرائد الذي أعلن عنها مسبقاً، فعجباً له فكيف أن تصبح مفاجأة وتتسرب للجميع!! وكما قلت سابقاً يبدو أن المهدي لا يعرف التعاون جيداً فالتعاون دائماً سبّاق لمثل هذه الأفكار، وخلال اليومين المقبلين سنعلن عن كافة التفاصيل التي تخص هذه الحملة فنحن أعلنا عن تقديم فئة معيّنة فقط ولم نعلن كافة التفاصيل التي ستعلن خلال الأيام القليلة القادمة كما أنّ الجميع شاهد نشاطات التعاون الثقافية والاجتماعية والتي قلّدتها الأندية الأخرى ولم نخرج بالإعلام ونتطرّق لهذه الأندية.

وتابع السويد حديثه قائلاً: في الحقيقة استغرب من المهدي حيال انه أكد أن عمل التعاونيين عشوائي فكيف يحكم على عملنا وهو لا يعرف عن فكرتنا أي شيء، وكنت أتمنى أن لا يهذي بما لا يعرف فالتعاون ليس جداراً قصيراً يتسلق عليه البعض لأهداف مكشوفة كما انه كيف يقيم عمل طريقة وكيفية تسويق مباريات الفريق وهو أصلاً لا يعرف ما هي الطريقة والآلية التي سنتبعها، فلجنة الاستثمار بالنادي قامت بجهد كبير حيال هذا الأمر والذي سيكون على الأرض الواقع خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد السويد أن جماهير التعاون لا تحتاج إلى دعوة وترغيب للحضور فهي جماهير عاشقة ومحبة لفريقها وتتابع فريقها دون النظر إلى المميزات والهدايا التي لا تقدم ولا تؤخر أمام حضورها وملئها للمدرجات، فالجميع شاهد حضورها العام الماضي وكيف أبهر الجميع وأجبرهم على الحديث عن هذه الجماهيرية الكبيرة.

ويجب أن يعرف الجميع أن التعاونيين هم دائماً سبّاقون لمثل هذه الأفكار فنحن في نادي التعاون سبّاقون دائماً لمثل هذه الأعمال هو أول من أعلن عن هذه الخطوة التي تعتبر سابقة فريدة من نوعها.

وفي ختام حديثه تمنى السويد من الجميع عدم تصديق مثل هذه الأقاويل التي ليس لها أساس من الصحة، خاصة وأننا في نادي التعاون نحترم جميع الأندية ولكن لا نرضى بإقحام اسم التعاون في قضايا لا تخصنا ولا دخل لنا فيها، ويجب أن تعي الجماهير عامة أننا في نادي التعاون قائمون في عمل كل ما يفيد النادي ويحقق له أهدافه التي رسمها رجالاته الأوفياء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد