Al Jazirah NewsPaper Monday  09/08/2010 G Issue 13829
الأثنين 28 شعبان 1431   العدد  13829
 
فواصل

 

بعد دراسات زغبي الإحصائية ودراسات شركة موبايلي ودراسات قنوات شبكة art التي أعلنها محيي الدين كامل التي أكَّدت جميعها أن الهلال هو صاحب الشعبية والجماهيرية الأولى في المملكة، ها هي نتائج مبيعات منتجات الأندية في دوري زين تضع الهلال في المركز الأول في تأكيد على مدى اتساع القاعدة الجماهيرية للزعيم وأنها الأولى بلا منازع في جميع الدراسات بمختلف أساليبها.

لم توفَّق أندية الهلال والشباب والنصر في اختيار الطقم الثالث لفرقها الكروية المشاركة في دوري زين، حيث ظهر الطقم الثالث لهذه الفرق نشازاً بألوانه غير المنسجمة مع هوية النادي الذي تنتمي إليه.

الشائعات التي ظهرت خلال الأيام الماضية واستهدفت النجم الكروي الخلوق سعد الحارثي ما هي إلا استمرار لسلسلة الشائعات التي تنال من نجوم الكرة ومشاهيرها ويدفع أولئك النجوم ثمنها باهظاً من سمعتهم. وللأسف أن منتديات ومواقع الإنترنت غير الواعية تسهم في ترويج تلك الشائعات وتوسيع نطاق تداولها. وسيبقى سعد الحارثي من أفضل نجوم الكرة السعودية خلقاً وسلوكاً رغماً عن الشائعات ومروِّجيها.

الجماهير الرياضية بمختلف ميولها تتطلّع إلى عودة النجم تيسير الجاسم إلى مستواه السابق الذي جعله في يوم ما أفضل اللاعبين السعوديين في خط الوسط. فتيسير لاعب فنان وممتع بأدائه ويتميّز بالمهارة والمجهود الوافر والحركة الدؤوبة والحس التهديفي العالي.

منتخب الطائرة للشباب الذي حلَّ خامساً (قبل الأخير) في بطولة الخليج الأخيرة التي أقيمت في المملكة لا يقل سوءاً عن منتخب الشباب لكرة القدم الذي حلَّ بنفس المركز في البطولة الخليجية الأخيرة بقطر.

فوز الشباب بكأس بطولة النخبة الدولية بأبها سيكون أكبر حافز للفريق واللاعبين لتقديم موسم كروي مميّز، حيث عزَّزت البطولة طموحات أبناء الليث وثقتهم في فريقهم ومدربهم الجديد فوساتي. وستكون هذه البطولة مصدر تفاؤل للشبابيين بمشاركة مميّزة في البطولة الآسيوية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد