Al Jazirah NewsPaper Monday  09/08/2010 G Issue 13829
الأثنين 28 شعبان 1431   العدد  13829
 
أوليفيرا الشباب خاض تجارب ناجحة عدة

 

متابعة- سامي اليوسف

تابع موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الإنترنت إعلان نادي الشباب التعاقد مع المهاجم الأوروغوياني خوان مانويل اوليفيرا القادم من نادي يونيفير سيداد التشيلي، في عقد يمتد لمدة عامين.

واستعرض الموقع تجارب اللاعب السابقة التي خاضها في الدوريات المختلفة، ونقل تصريح رئيس نادي الشباب الذي بثه المركز الإعلامي للنادي، وقال الموقع: من المنتظر أن يصل المهاجم، البالغ من العمر 28 عاماً، إلى الرياض في غضون اليومين المقبلين؛ من أجل الالتحاق بتدريبات الفريق قبيل انطلاق منافسات الدوري السعودي منتصف الشهر الجاري.

يُشار إلى أن الشباب يمثل الكرة السعودية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2010؛ حيث يتقابل مع تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي يومي 15 و22 سبتمبر - أيلول المقبل.

وأكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب، في تصريح نقله الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، أن التعاقد مع المهاجم أوليفيرا جاء بعد قناعة واختيار المدرب الأوروغوياني جورج فوساتي الذي يعرف إمكانات اللاعب جيداً، وقدراته التهديفية.

وأضاف: لقد اتفقنا مع اللاعب منذ ثلاثة أسابيع، وفضلنا التريث حتى اقتراب انتهاء المشاركة في بطولة النخبة الدولية في أبها بناء على رغبة المدرب فوساتي.

وسبق للاعب أن خاض تجربة آسيوية من قبل مع نادي سوون سامسونغ الكوري الجنوبي عام 2007 ثم شانزي الصيني.

وانضم اوليفيرا إلى نادي يونيفير سيداد التشيلي مطلع الموسم الماضي؛ حيث خاض معه 41 مباراة في الدوري المحلي، سجَّل خلالها 35 هدفاً، وتجاوز عدد الأهداف التي سجلها في جميع البطولات المحلية والقارية أكثر من 50 هدفاً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد