Al Jazirah NewsPaper Monday  09/08/2010 G Issue 13829
الأثنين 28 شعبان 1431   العدد  13829
 
سويلك يترك الفريق ويغادر للرياض
الإدارة التعاونية تشكر سلطان الرياضة والأمير محمد بن نايف

 

بريدة - تركي الهدلق

قدمت إدارة نادي التعاون شكرها وتقديرها للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائب وزير الداخلية للشئون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على وقفتهم مع النادي وتسهيلها بقاء اللاعب المقدوني منصور كورتيسي في السعودية وحصوله على تأشيرة دخول من مطار القصيم كما قدمت إدارة النادي شكرها لمدير العلاقات العامة برعاية الشباب الأستاذ عبدالله الدايل وجوازات منطقة القصيم على تذليل كافة الصعوبات التي واجهت دخول اللاعب إلى الأراضي السعودية.

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب اتفقت إدارة النادي مع المصري أمير عزمي على كافة الأمور بشرط اجتياز الفحص الطبي. الجدير بالذكر أن اللاعب سبق له الاحتراف في نادي الشباب السعودي قبل موسمين كما اتفقت الإدارة مع اللاعب الأردني شادي بوهشهش والذي يلعب في مركز محور الارتكاز حيث سيقف مدرب الفريق الروماني جورجي ملتسكو على إمكانيات اللاعب عن قرب خلال مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق.

وفي شأن ذي صلة، ابتعد مدافع الفريق محمود سويلك عن التدريبات لعدم وصول اتفاق حيال تجديد عقده مع النادي وقد تلقى اللاعب العديد من العروض من أندية الدرجة الأولى حيث انخرط اللاعب في تدريبات نادي الرياض مساء أمس السبت وذلك بناء على طلب مدير الفريق فؤاد أنور ومن المتوقع أن يتم توقيعه لنادي الرياض خلال الساعات المقبلة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد