Al Jazirah NewsPaper Monday  09/08/2010 G Issue 13829
الأثنين 28 شعبان 1431   العدد  13829
 
الرئيس العام ونائبه يهنئان بفضية البطولة العربية لكرة الطاولة

 

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في اتصالين هاتفيين رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة محمد بن عبدالعزيز الحسيني بمناسبة إحراز منتخب المملكة للمركز الثاني والميداليات الفضية في منافسات البطولة العربية (22) لكرة الطاولة والتي اختتمت منافساتها مساء أمس في المنامة بمملكة البحرين.

واعتبر سمو الرئيس العام وسمو نائبه هذا الإنجاز إضافة جديدة لقائمة الإنجازات التي حققتها الرياضة السعودية على كافة الأصعدة والتي كانت محل تقدير المراقبين الرياضيين.. مثمنين سموهما الجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأجهزته الفنية من أجل الارتقاء بمستويات هذه اللعبة والوصول بها إلى ساحات المنافسات القارية والدولية.. وتمنى سموهما استمرار التفوق والنجاح لرياضة كرة الطاولة في المملكة.

وقدم رئيس الاتحاد الحسيني خلال هذين الاتصالين شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما يجده الاتحاد من رعاية واهتمام ومتابعة كان لها بعد توفيق الله سبحانه وتعالى الأثر فيما تحقق له من إنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد