Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/08/2010 G Issue 13831
الاربعاء 01 رمضان 1431   العدد  13831
 
إتش بي الشرق الأوسط تطرح طابعة (دسكجت) الجديدة

 

أعلنت إتش بي الشرق الأوسط عن طرح نظام طباعة دسكجت جديد يوفر للعملاء طباعة بمستوى عال يُعتمد عليه وبأسعار أقل للطابعة والخرطوشة مع التقليل من التأثيرات البيئية وذلك لشريحة متنامية من الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة في الدولة.

يقرن النظام الجديد ما بين طابعات دسكجت مع خرطوشات حبر جديدة بسعر مقبول، والنتيجة هي طبع مستندات نصية وصور ملونة واضحة بجودة الليزر وبسعر ملائم للعملاء الذين يهمهم الاقتصاد في التكلفة.

قال أمين مرتضوي، مدير عام أي بي جي، إتش بي الشرق الأوسط: «تضع إتش بي في تقديرها بأن الوضع الاقتصادي الحالي قد جعل عملاءنا يهتمون أكثر بالتكلفة ، لذا فإن خرطوشات حبر إتش بي 122 تعمل داخل نظام طباعة كامل مقصود به مساعدة العملاء على التوفير في الصرف وتقليل التأثير الضار على البيئة . لقد قامت إتش بي بإعادة تصميم طابعات دسكجت الخاصة بها لدعم هذه الخرطوشات الجديدة بما يوفر للعملاء خيارات أكبر دون التأثير على الجودة».

الآن يمكن بالنسبة للأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة مع وجود طابعة دسكجت 2050 (أول-إن-وان) من إتش بي القيام بالتصوير والطباعة والاستنساخ ، وهي كل الخصائص المطلوبة بالنسبة لاحتياجات الطباعة اليومية، وبأقل تكلفة مقارنة بالطابعات العادية . ويسهل تركيب الطابعة الجديدة ببرنامج جاهز محسن من أجل التركيب السريع والذي يحتل أيضا مساحة أقل على آليات التدوير في القرص الصلب.

لقد قامت إتش بي الشرق الأوسط بإعادة تصميم طابعة دسكجت 2050 الجديدة وخرطوشات الحبر 122 الفريدة الخاصة بها مع وضع موضوع البيئة في اعتبارها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد