Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/08/2010 G Issue 13831
الاربعاء 01 رمضان 1431   العدد  13831
 
عبد اللطيف جميل تطلق حملة «اربح صيانة تويوتا مدى الحياة»

 

أطلقت شركة عبد اللطيف جميل مؤخراً في مراكز الصيانة التابعة لها والمنتشرة في مختلف أرجاء المملكة، حملة تحت عنوان: «اربح صيانة تويوتا مدى الحياة.. نعم أريد».

وتأتي هذه الخطوة من قبل الشركة في إطار حرصها على تلبية احتياجات ضيوفها من خلال توفير أفضل العروض والحملات التي تتلاقى مع تطلعاتهم في الفوز بأفضل مستوى صيانة بمعايير تكنولوجية عالية وبجودة غير قابلة للمقارنة. وبالانتقال إلى تفاصيل هذه الحملة التي انطلقت في السابع من أغسطس وستستمر إلى الثلاثين من سبتمبر 2010، فستفسح المجال أمام الضيوف الذين سيزورون مراكز صيانة الشركة للقيام بأعمال الصيانة الفرصة بربح صيانة دورية مجانية مدى الحياة، بحيث ستوفر شركة عبد اللطيف جميل 100 جائزة مقدمة من إدارة صيانة تويوتا. وسيترتب على الضيوف الراغبين بالفوز بهذه الجوائز حجز أو زيارة مراكز الصيانة ليتمكنوا من دخول السحب الذي ستنظمه الشركة على مرحلتين كل مرحلة بها خمسين فائزا.

إشارة إلى أنّ شركة عبد اللطيف جميل تعتبر من الشركات الرائدة محلياً وإقليمياً بتوفير خدمات ما بعد البيع بأعلى مستوى جودة حيث تحقق مراكز صيانتها توافداً ملحوظاً من قبل العملاء الذين يثقون بكل ما تقدمه الشركة من خدمات متكاملة في مجال الصيانة كما هو الحال في مجال مبيعات السيارات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد