Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/08/2010 G Issue 13831
الاربعاء 01 رمضان 1431   العدد  13831
 
د. العنقري وقع عقود 22 مشروعاً جامعياً بملياري ريال

 

الجزيرة - جدة :

أبرم معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري بمكتبه بجدة أمس توقيع عقود (22) مشروعاً في عدد من الجامعات السعودية الجديدة في المناطق بقيمة إجمالية تزيد على الملياري ريال، وذلك بحضور نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي العطية وعدد من مدراء الجامعات التي يشملها تلك العقود.

وتشمل هذه العقود مشاريع إنشائية بقيمة مليار وسبعمائة مليون ريال في كل من جامعة الباحة (مشروع إنشاء مبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة) وجامعة حائل (مشروع إنشاء كلية الهندسة والمستشفى الجامعي وتنسيق الموقع العام)، وجامعة تبوك (مشروع إنشاء مبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة ومشروع إنشاء إسكان أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ) وجامعة جازان (تنسيق الموقع العام بالجامعة ) وجامعة طيبة ( مشروع إنشاء كلية المجتمع ) والجامعة الإسلامية (مشروع إنشاء إسكان أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ) وجامعة أم القرى (مشروع إنشاء إسكان أعضاء هيئة التدريس بالجامعة).

كما وقع معالي وزير التعليم العالي خمسة عقود لتأثيث وتجهيز كليات العلوم في كل من جامعة الباحة وجازان وحائل والخرج إضافة إلى كلية العلوم بالزلفي بقيمة إجمالية تبلغ أكثر من 230 مليون ريال.

فيما وقع معاليه سبعة عقود لتأثيث وتجهيز كليات المجتمع في كل من جامعة الباحة وجازان وحائل والخرج والمجمعة وشقراء إضافة إلى كلية المجتمع بحفر الباطن بقيمة إجمالية تبلغ أكثر من 181 مليون ريال.

ورفع معالي الدكتور العنقري بهذه المناسبة أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني - حفظهم الله- على ما يولونه لقطاع التعليم العالي ومنسوبيه من دعم سخي ورعاية كريمة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد