Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/08/2010 G Issue 13831
الاربعاء 01 رمضان 1431   العدد  13831
 
د. بصفر لـ(الجزيرة): نتوقع أن يكون حفظة القرآن في مصر هم الأوائل على مستوى إفريقيا
الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن تكرم ممثلي المؤسسات الدينية في مصر

 

القاهرة - سجى عارف

كرمت الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم على هامش حفل تكريم الفائزين بمسابقة الأمير سلطان بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين هشام محي الدين ناظر وكلا من د. محمد المختار المهدي رئيس الجمعية الشرعية، د. محمد شحات الجندي الأمين العام للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، ياسر خليل مدير مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في مصر، محمود الشريف، ياسمين الحصري، عزيزة شاهين، سامي عبد الفتاح، أحمد فكري، توفيق الشريف، محمد رفعت أبو علم، محمود حبيب إضافة إلى عدد كبير من العلماء والمهتمين بشؤون القرآن الكريم والفائزين بجائزة الأمير سلطان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم. كما كرم الأزهر الدكتور عبدالله بن علي بصفر الأمين العام للهيئة.

وأعرب د. بصفر في تصريح خاص للجزيرة عن سعادته بتكريم هذه الكوكبة من حفظة القرآن الكريم الذين بذلوا جهودا كبيرة، منوها بجهود المؤسسات والأفراد وبالمستوى العالي للحفظ والتجويد والأداء.

وأثنى على اهتمام مصر بحفظة القرآن الكريم مما سيكون له الأثر الطيب على هذه البلاد وأمنها واستقرارها ورخائها.

وقال إن الطالب يتخرج من الأزهر وهو حافظ للقرآن الكريم وهذا يكفي الأزهر فخراً وشرفا وبإذن الله أوائل الفائزين اليوم سوف يكرمون بأداء فريضة العمرة وزيارة مسجد النبي محمد صلى الله عليه وسلم بالمدينة وسيتنافسون على جائزة القرآن الكريم بقارة إفريقيا وتوقعنا أن يكونوا هم الأوائل على مستوى القارة كما عودونا دائما بجهودهم ومستواهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد