Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/08/2010 G Issue 13831
الاربعاء 01 رمضان 1431   العدد  13831
 
صحة المدينة تناقش مشروعات مستشفى الملك فهد

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

ناقش مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله الطائفي المشاريع المعتمدة في الميزانية لمستشفى الملك فهد بالمدينة، وذلك في اجتماع ترأسه بقاعة الاجتماعات بالمستشفى بحضور مدير المستشفى وعدد من مساعديه.

وبحث اللقاء تطوير أنظمة التكييف، وحل جميع الإشكاليات المتعلقة بها، ودعا إلى أهمية الاجتماع مع المقاول لوضع الحلول الفنية العاجلة، كما تمت مناقشة مشاريع الكهرباء والمياه والصرف الصحي وأعمال الترميم للموقع العام، بالإضافة إلى مشروع توسعة مركز الملك عبدالعزيز للكلى، وتحديد نسبة الإنجاز لكل مشروع، ووضع الحلول المناسبة لتجاوز المعوقات التي تعترض أو تؤخر تنفيذ المشاريع.

وشدد الدكتور الطائفي على أهمية الوقت ووضع الخطة التطويرية للمشاريع المعتمدة للمستشفى والاستفادة من المبالغ المتوفرة قبل نهاية السنة المالية الحالية، مشيدا بالدعم الذي يلقاه القطاع الصحي بشكل عام، ومستشفى الملك فهد على وجه التحديد، لكونه الأهم وصاحب الأولوية في تقديم الجزء الأكبر من الخدمات الصحية بالمنطقة.

وكشف عن أنه تم اعتماد مشروع لإحلال وتطوير البنية التحتية للسكن بقيمة إجمالية تبلغ 000ر000ر152 ريال، وقال إن الوزارة تشرف حالياً على وضع كراسة المواصفات عن طريق مكتب استشاري ليتم طرح المشروع عاجلاً لحل جميع مشاكل المستشفى استكمالا لما شهده من إنجازات تطويرية سابقة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد