Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/08/2010 G Issue 13831
الاربعاء 01 رمضان 1431   العدد  13831
 
المدرب يستبدل الودية بالمناورة.. والملعب الرئيسي مظلم!
التعاون يواصل استعداده للهلال بالتسديد

 

بريدة - تركي الهدلق

واصل فريق التعاون الأول تدريباته الاستعدادية لمباراته أمام فريق الهلال يوم الأحد المقبل في مستهل مشواره بدوري زين، وقد حرص مدرب الفريق الروماني جورجي ملتسكو على إعطاء اللاعبين تدريبات على كيفية التحرك داخل الملعب إضافة إلى تدريبات التسديد على المرمى من جميع الاتجاهات والتي أبدع فيها اللاعب أحمد الحربي واللاعب المصري أمير عزمي، كما أعطى المدرب تدريبات خاصة للمدافعين ولاعبي المحور الدفاعي وأعطاهم بعض التعليمات الخاصة وقد شارك اللاعبان مبرك المبرك والمقدوني منصور كورتيسي مع المجموعة وأبديا جاهزية كاملة بعد أن أنهى الثنائي برنامجهما اللياقي الذي أعده مدرب اللياقة. وقد ظهر خلال التدريبات ارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين وحرصهم الكبير على تقديم صورة مشرفة للفريق في دوري زين هذا الموسم.

وعلى صعيد المباريات الودية رفض المدرب إجراء أي مبارات ودية في هذا الوقت والاكتفاء بمناورة قوية مساء اليوم على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية ويهدف المدرب من خلال هذه المناورة إلى تطبيق التكتيك الذي سينهجه في المباراة المقبلة.

من جهة أخرى أبدى الجميع امتعاضه من الملعب الأساسي في النادي نظراً لسوء الإنارة فيه والذي يشتكي منه اللاعبون كثيراً، حيث كان من المفترض أن يتم إصلاح الإنارة في الملعب وخصوصاً أن الفريق قد أقام معسكراً في جمهورية مصر لمدة تزيد عن عشرين يوماً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد