Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/08/2010 G Issue 13831
الاربعاء 01 رمضان 1431   العدد  13831
 
من مكاسب النخبة: حكم ومعلقان ومراسلان

 

كتب - سامي اليوسف

بالرغم من المكاسب الفنية العديدة التي جنتها الفرق المشاركة في بطولة النخبة الدولية الثالثة لكرة القدم، وهي البطولة ذات الطابع الودي.

إلا أن من مكاسبها البارزة على الصعيدين التحكيمي والإعلامي بزوغ نجوم كالحكم الشاب سامي النمري الذي أدار بنجاح نهائي النخبة بمساعدة خالد الدغيري وعبدالله الأحمري وفهد العريني حكم رابع.

فقد منحته لجنة الحكام بالبطولة بقيادة الخبير التحكيمي محمد فودة الثقة التي يستحقها لتكون المباراة حافزا له على التألق في الموسم الجديد، وبالطبع فإننا لا نغفل النجاح الذي أصابه مساعداه، وكذلك الثنائي المتألق عباس إبراهيم العريني، وهذا الثلاثي إلى جانب الحكمين خليل جلال وفهد المرداسي هم من نعول عليهم تحكيميا في دوري زين.

وعلى الصعيد الإعلامي برز في النخبة بمستوى أفضل من ذي قبل المراسلان الميدانيان عبدالعزيز الحميد الذي لا تفارقه الابتسامة بحضوره الجيد، ورشاقته في التحاور، وطرح الأسئلة على الضيوف، ومعه زميله غانم العريني.

ويبقى الثنائي التعليقي محمد غازي صدقة، وهاني الغامدي من المعلقين الشباب الذين يستحقون الدعم لاسيما وهما في مقتبل العمر التعليقي، وسيكونان من العلامات الفارقة في التعليق السعودي إذا استفادا جيدا من أخطاء الماضي وعملا بجد على تطوير قدراتهما بالتركيز على المعلومة، والأمور الفنية، والمتابعة، والتحضير الجيد للمباريات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد