Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/08/2010 G Issue 13831
الاربعاء 01 رمضان 1431   العدد  13831
 
الرائد يكثف تدريباته ويختبر قوته بالنجمة قبل مواجهة الشباب الرسمية

 

بريدة - صالح الشعيبي

كثف مدرب الفريق الكروي الأول بالرائد البرازيلي لوتشي من حصص الفريق التدريبية عقب مباشرته لمهامه منذ قدومه من بلاده بعد أن فرض تدريباً صباحياً إلى جانب التمارين المسائية التي ركز فيها المدرب على تطبيق بعض الجمل التكتيكية، كما أجرى مناورة كروية نفذ فيها بعض الأساليب التدريبية، في الوقت الذي انضم الثنائي المهاجم طلال المشعل والمغربي صلاح الدين عقال لتدريبات الفريق عقب وصولهما من المغرب.. هذا وينتظر أن يصل المهاجمان البرازيلي تشارلز ديسلفا والمغربي جواد أقدار غدا الخميس أو بعد غد الجمعة وعقب وصولهما سيتحدد مدى إمكانية الاستعانة بهما في مواجهة الشباب بافتتاحية دوري زين السعودي للمحترفين.

هذا وعلى صعيد الإعداد لمباراة الافتتاح فيلعب الفريق الرائدي (الليلة) لقاء وديا مع نظيره النجمة على ملعب الأخير بعنيزة، حيث سيسعى مدرب الفريق البرازيلي لوتشي للوقوف على جاهزية لاعبيه قبل المغادرة للعاصمة الرياض والذي من المنتظر أن يكون يوم غد (الخميس) لإقامة معسكر لمدة يومين يسبق مباراة الشباب.

من جانب آخر احتفى عضو شرف نادي الرائد أحمد التويجري بلاعبي الفريق الكروي الأول عقب نهاية مران الفريق بحضور رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف عبدالعزيز التويجري، بهدف شحذ همم اللاعبين قبل الدخول في معترك الدوري وقد ثمن الجميع للتويجري هذا البادرة غير المستغربة.

هذا وفي شأن آخر انطلقت حملة (كن رائدياً) لتسويق تذاكر الفريق الكروي الأول في دوري زين بفئاتها الثلاث (منصة - أولى - ثانية) وذلك بالحصول على تذاكر مباريات الموسم التي ستقام على أرض الرائد ويحتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة بأسعار مخفضة.. يشار إلى أن قيمة دخول المنصة بألفي ريال والدرجة الأولى بـ 200 ريال والثانية بـ 165 ريالا لثلاث عشرة مباراة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد