Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/08/2010 G Issue 13832
الخميس 02 رمضان 1431   العدد  13832
 
الأمير الوليد بن ناصر:
ماكدونالدز السعودية وصندوق تنمية الموارد تحققان نتائج متميزة

 

أبرمت شركة الرياض العالمية للأغذية المالكة لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة، اتفاقية دعم تدريب مرتبط بالتوظيف مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، يقوم الصندوق بدعم 200 شاب سعودي يتم تدريبهم وتوظيفهم لدى ماكدونالدز السعودية.

وقد وقع الاتفاقية عن ماكدونالدز السعودية سمو الأمير الوليد بن ناصر آل سعود نائب رئيس الشركة ومن جانب (هدف) الأستاذ أحمد الزامل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية في منطقة الرياض.

وقد أشاد صاحب السمو الأمير الوليد بن ناصر نائب رئيس شركة الرياض العالمية للأغذية (ماكدونالدز السعودية) بالتعاون المثمر والبناء الذى تحقق على أرض الواقع مع الصندوق، مؤكدا أن العلاقة بين ماكدونالدز السعودية والصندوق تشهد تطوراً كبيراً وتحقق نتائج متميزة، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تتوافق مع توجهاتنا في أداء دورنا الاجتماعي تجاه الوطن والمجتمع. مطالبا كافة رجال الأعمال الاستفادة من صندوق الموارد البشرية وما يقدمه للقطاع الخاص من خدمات في توظيف الشباب السعودي.

الجدير بالذكر أن شراكة ماكدونالدز السعودية مع الصندوق قد بدأت منذ عام 2003 عندما تم توقيع الاتفاقية الأولى والتي تبعها أحد عشرة اتفاقية. ويصل عدد العاملين السعوديين في مطاعم الشركة المنتشرة في مناطق المملكة إلى أكثر من 500 موظف بنسبة 26% من مجموع الموظفين، ونتوقع أن ترتفع النسبة خلال الفترة القادمة استناداً على النتائج المتوقعة للاتفاقية الحالية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد