Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/08/2010 G Issue 13832
الخميس 02 رمضان 1431   العدد  13832
 
قام بزيارة عزاء أسرة ابن حرب
أمير تبوك يستقبل المهنئين بشهر رمضان

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمنزله بتبوك مساء أمس المهنئين بشهر رمضان المبارك من أهالي المنطقة والمحافظين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وكبار ضباط القوات المسلحة بالشمالية الغربية والأمن بمنطقة تبوك. وأشاد سموه بما تحقق من إنجازات عملاقة في المسجد الحرام والمسجد النبوي والمشاعر المقدسة خدمة لقاصدي الحرمين الشريفين وقال «إن هذا جاء بفضل الله ثم بفضل ما تقدمه الدولة برعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- من دعم كبير لهذه المشروعات لما فيه خير الإسلام والمسلمين». وأضاف قائلاً «إن هناك مشروعات تم الانتهاء منها ومشروعات جار تنفيذها في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة تصب جميعها في خدمة المسلمين».

بعد ذلك حضر الجميع طعام الإفطار الذي أقامه سمو أمير المنطقة بهذه المناسبة. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير.

ومن جهة أخرى واسى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أسرة ابن حرب العطوي في وفاة ابنيهما الشابين مشعان محمد بن حرب وسليمان بن سعود بن حرب العطوي اللذين توفيا إثر حادث مروري مروع وقع لهما في الأردن وتوفي معهما شخصان آخران، جاء ذلك خلال زيارة قام بها سمو أمير منطقة تبوك لمنزلهم وكان في استقباله الشيخ منصور بن عيد بن حرب شيخ قبيلة بني عطية و محمد بن عيد بن حرب، حيث أعرب سموه عن خالص تعازيه لأسرهم سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

من جهته أعرب منصور بن عيد بن حرب شيخ قبيلة بني عطية باسمه ونيابة عن كافة أبناء قبيلة بني عطية عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الإنسانية غير المستغربة منه -يحفظه الله- فقد تعود الجميع في المنطقة أن يشاركهم أفراحهم وأتراحهم، داعياً المولى العلي القدير أن يجعل ذلك العمل في موازين حسناته إنه سميع مجيب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد