Al Jazirah NewsPaper Friday  13/08/2010 G Issue 13833
الجمعة 03 رمضان 1431   العدد  13833
 
نظمها المعهد المهني الصناعي في الخرج
الأمير عبدالرحمن بن ناصر يكرم طلاب المدارس المشاركين في الدورات المهنية

 

الخرج - مسفر القحطاني

كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ الخرج طلاب المدارس المشاركين في الدورات المهنية التي نظمها المعهد المهني الصناعي في الخرج وذلك بمكتبه في المحافظة بحضور مدير المعهد م.سمير بن عبدالله العسكر ووكلاء المعهد الأستاذ خالد بن صالح السليم والمهندس عمر رازم مجرشي ومنسق خدمة المجتمع بالمعهد المهندس خلف بن شامان الرشيدي.

وقد وجه سموه كلمة توجيهية للطلاب بالمحافظة على أوقات فراغهم فيما يعود بالنفع عليهم والفائدة بالمشاركة في مثل ما يقدمه المعهد من دورات مهنية تصقل مواهبكم وتتيح لكم المعرفة وتتيح لكم عمل الصيانة البسيطة حسب التخصصات التي تدربتم عليها.

من ناحيته أعرب المهندس سمير بن عبدالله العسكر مدير المعهد المهني الصناعي في الخرج عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ الخرج على رعايته وتشجيعه للطلاب المتدربين، مشيراً إلى أن إقامة مثل هذه الدورات نابع من أهداف ورسالة المؤسسة في نشر الثقافة المهنية في المجتمع وبتوجيهات ومتابعة مباشرة من محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني معالي الدكتور علي بن ناصر الغفيص -حفظه الله-

وقد كانت الدورات الصيفية المهنية هي في تخصصات (تبريد وتكييف -كهرباء صناعية - كهرباء إنشائية - حاسب آلي - لغة إنجليزية). وقد حضر الاستقبال مدير عام المكتب والمستشار الخاص لسموه الأستاذ حسن بن مشبب بن حمران. وفي نهاية اللقاء سلم مدير المعهد درعاً تذكارياً لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة تكريمه لأبنائه المشاركين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد