Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/08/2010 G Issue 13834
السبت 04 رمضان 1431   العدد  13834
 
استفاد منها (365 أسرة) وتبلغ قيمتها (800 ريال)
الزاد الخيري ببريدة يوزع السلة الرمضانية على الأسر المحتاجة

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري :

قام الزاد الخيري ببريدة بتوزيع المساعدات الغذائية الخاصة بشهر رمضان المبارك على الأسر المحتاجة المسجلة بالزاد والبالغ عددهم (365 أسرة).

هذا ما أفاد به لـ(الجزيرة) مدير قسم المساعدات بالزاد الخيري الأستاذ بندر بن سليمان الشايع، مضيفاً بأنه تم بتجهيز السلة الرمضانية مع بداية شهر شعبان الماضي والتي تحتوي على الأصناف الأساسية الخاصة بشهر رمضان المبارك، وقال: تبلغ قيمة السلة الواحدة ما قيمته (800 ريال) وقد أشرف على توريدها واستلامها وتعبئتها الأستاذ حسن بن ناصر الضبيب، الذي بدوره قام بطلب تسعيرات من عدة مجمعات تجارية في شهر رجب من هذا العام محدداً الأصناف والعبوات والأنواع وتم التعاقد مع شركة المنيعي والتي قدمت أفضل الأسعار والخدمات.

كما تحدث الأستاذ حسن الضبيب قائلاً: بحمد الله تعالى استطعنا أن نجهز السلة الرمضانية بوقت وجيز مع فريق العمل بالزاد الخيري، حيث تم تعبئة أغلب الأصناف في عبوة كرتونية تجنبها الأضرار لا قدر الله من كسر وغيره والتي تجعل السلة الغذائية محكمة الإغلاق ليسهل تسليمها للمحتاجين.

ونقل شكر المشرف العام فضيلة الشيخ إبراهيم بن عبدالله الحسني لكل من ساهم في دعم الزاد الخيري وآزره مادياً ومعنوياً والذي جعله بفضل الله يستمر في تقديم المساعدات النقدية والعينية للأسر المحتاجة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد